X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
أمن المنيا يفك لغز العثور على جثة ربة منزل عثر عليها داخل شنطة بلاستيكية إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحيفة إسبانية: برشلونة الأقرب للفوز بدوري الأبطال

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:59 م
فريق برشلونة فريق برشلونة سامية شكرى
 
نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا عن أفضلية فريق برشلونة بالفوز بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، والتي ستقام قرعة دور الـ8 منها بعد قليل.

وعرضت الصحيفة سبعة أسباب تجعل برشلونة افضل فريق في الفوز بالبطولة بالنسخة الحالية وتعد من أهمها:

وجود الأرجنتيني ميسي، والذي يعد أفضل هداف للبطولة هذا الموسم حتى الآن برصيد 8 أهداف، وقدّم أداءً رائعًا أمام أوليبمك ليون في دور الـ16 بتسجيل هدفين وصناعة اثنين مساهمًا في فوز الفريق الكتالوني بنتيجة (5-1).

ومع فوز برشلونة على ليون، سجل البارسا رقمًا قياسيًا جديدًا في المسابقة مع تحقيق الفوز في 30 مباراة على أرضه دون تذوق الهزيمة، بواقع 27 فوز و3 مباريات حقق فيها التعادل، عامل الأرض والجمهور بالتأكيد عنصر فعال للبلوجرانا خاصة في اللحظات الحاسمة.

وأظهر فيليب كوتينيو علامات التحسن ضد ليون وبات صامويل أومتييتي، متاحًا مرة أخرى بعد فترة طويلة من الإصابات، بينما تحسن نيلسون سيميدو في الأسابيع الأخيرة ومساهمة أرتورو فيدال تجعل برشلونة لديه 15 لاعبًا جاهزًا للمشاركة.

يقدم المدافع الإسباني أفضل أداء له، جيرارد بيكيه سجل في مباريتين متتاليتين، ولديه الآن سبعة أهداف لهذا الموسم، فضلًا عن أدائه الدفاعي المميز.

كما أشارت الصحيفة أن البارسا ممثلًا وحيد لإسبانيا في دوري الأبطال، وخروج منافسيه ريـال مدريد وأتلتيكو، يخفف الضغط على البارسا، وقد يفتح الطريق أمامهم للهيمنة الأوروبية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات