X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق تنقل 2 مليون راكب إضافي كاف يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريبات لمنتخبات مجموعة مصر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسالة قوية من جمهور ليفربول لمحمد صلاح قبل مواجهة البافاري (فيديو)

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:59 م
محمد صلاح محمد صلاح محمد طاهر ابو الجود
 
أعرب عدد من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي عن دعمهم ومؤازرتهم لنجم فريقهم قبيل مواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وقال أحد المشجعين إنه لا يشعر بالقلق من عدم تسجيل صلاح في المباريات الأخيرة، مضيفًا:"هو ليس بعيدًا عن العودة للتسجيل، وكل ما يحتاجه هو هدف ليعود لسجله التهديفي".

وأكد مشجع اَخر: "أعتقد أن صلاح لم يكن محظوظًا، على سبيل المثال فإن حارس مرمى إيفرتون في المباراة قبل الأخيرة بالدوري قام بتصد رائع بيسراه ليمنعه من التسجيل، والأمر كان سيختلف لو سجل حينها، ولكن إن استمر محمد بتسجيل الأهداف فإن ثقته ستعود، وهي مجرد مسألة وقت قبل أن يعود للتسجيل باستمرار، وإن كنا بحاجة لذلك بسرعة.

ولفت أحد المشجعين الآخرين أنه يعتقد بأن المشجعين يضعون الكثير من الضغوطات على صلاح، ولكنه لاعب رائع ويقوم بعمل مميز مع الفريق، ويمكن للجميع رؤية أن الأندية الأخرى تضع لاعبين أو ثلاثة لمراقبته، وهذا يمنح المساحات للاعبين اَخرين في الفريق، لذا فإنه يقوم بعمل رائع كالعادة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات