X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي بعد تعادل ليل مع تولوز دروتموند يهزم فرايبورج برباعية ويطارد بايرن ميونيخ كاسونجو يحضر مران الزمالك حسن الرداد يدلي بصوته في الاستفتاء بصحبة شقيقته جنش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا لبيراميدز برنامج تأهيلي لـ خالد بوطيب في مران الزمالك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن يتصدرون مشاهد الاستفتاء في برج العرب أبرز استفسارات المصريين بالخارج من غرفة عمليات "الهجرة".. إنفوجراف ريـال مدريد يهزم اتليتك بلباو بـ"هاتريك" بنزيمة (فيديو) "الشورى" وأعضاء الطيران يصوتون على التعديلات الدستورية (صور) محمد هاني يتعافى من الإصابة ويشارك في المران الجماعي للأهلي 40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات مستشار الرئيس يقدم بلاغا ضد «مستقبل وطن» لاستغلال اسم السيسي في الاستفتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«طالبان» تبرم اتفاقا مع واشنطن على قطع علاقتها بالقاعدة وقتالها

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 07:03 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية أية عاطف
 
ذكرت تقارير أفغانية أن واشنطن وطالبان اتفقا على سحب القوات الأمريكية من أفغانستان، مقابل وقف الأخيرة للهجمات على كابول وقطع علاقتها بجميع الجماعات الإرهابية.

ووفقا لموقع "تولو نيوز" الأفغاني، قام وفد من الولايات المتحدة وحركة طالبان، اليوم الذي يمثل الجولة الخامسة من محادثات الدوحة، بصياغة اتفاق بشأن مكافحة الإرهاب وانسحاب القوات الأمريكية من أفغانستان.

وذكر الموقع، نقلا عن مصادر لم يسمها، أن طالبان وافقت على قطع العلاقات مع جميع الجماعات الإرهابية، بما في ذلك تنظيم القاعدة، والانضمام إلى القتال ضدهم.

وأضاف أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن الجدول الزمني لسحب القوات الأمريكية من أفغانستان، موضحا أن الطرفين يجتمعان في محادثات قريبة لتحديد كيفية الانسحاب.

ومن المتوقع أن تستأنف المحادثات في وقت لاحق من مارس الجاري، وكانت الولايات المتحدة سعت خلال المحادثات أيضا إلى الحصول على تأكيدات على أن طالبان لن تستخدم أفغانستان لشن هجمات ضدها.

وتسببت الهجمات التي شنتها طالبان على أفغانستان في مقتل وإصابة الآلاف من المدنيين وقوات الشرطة، واستخدمت الجماعة الإرهابية تلك الهجمات للضغط على الحكومة الأفغانية وأمريكا من أجل إجبارهما على الجلوس معها من أجل الحوار والتوصل لاتفاق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات