X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
رئيس الضرائب :المصلحة توجه رسائل طمأنة لجميع المستثمرين بكافة دول العالم ريـال مدريد يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإسباني عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام دكرنس شوقى غريب: لقاء الرئيس أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني رمضان صبحى: تكريم الرئيس مصدر فخر لهذا الجيل حرس الحدود يفوز على بتروجت ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر تجديد حبس شقيقين تخصصا في الاتجار بالأسلحة النارية بمنشأة القناطر التفاصيل الكاملة لمشاركة الأهلي في مؤتمر ويمبلي دعم منظومة النظافة بالبحيرة بمعدات جديدة بـ35 مليون جنيه اخبار ماسبيرو.. المتابعة ترصد عرض النيل الثقافية ألفاظ بذيئة على شاشتها ريـال مدريد يتجاوز عقبة إسبانيول بهدفين ويتصدر الليجا مسلسل ممالك النار الحلقة ٨.. شاهد الحلقة (فيديو) اخبار ماسبيرو.. اجتماعات تحضيرية لتغطية منتدى الشباب بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. الهندسة الإذاعية تبحث أسباب تسويد شاشة "القاهرة" نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لـ"شئون التاكسي الأبيض".. 28 ديسمبر استقالة مدحت قنديل من تدريب العبور في القسم الثالث "النجم الساحلي" يتقدم على بلاتنيوم بهدف في الشوط الأول تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:49 م
عمرو عامر
 
تحت شعار "تصدير العقار المصري للخارج" شارك المصرف المتحد في معرض ومؤتمر وافكس 2019، والذي عقد بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 9-11 مارس 2019 الحالي، برعاية وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، وحضور عدد كبير من المطورين العقاريين من مصر والسعودية والإمارات.

زيادة الصادرات المصرية من العقارات من 2-3 مليار دولار سنويا
يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد تعقيبا على مشاركة المصرية - أن الإرادة السياسية ممثلة في الحكومة المصرية ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة تستهدف زيادة حجم الصادرات المصرية من العقار ما بين 2-3 مليار دولار سنويا. وهو يمثل نحو 10 % من حجم الصادرات المصرية الحالي.

وقد أعلنت الحكومة الخطة التسويقية للعقارات المصرية بمختلف أنحاء الجمهورية وتستهدف الترويج لعمليات الاستثمار العقاري عالميا. بدأت بالأسواق العربية لجموع المصريين العاملين بالخارج وأيضا للإخوة العرب. استنادا للعلاقات الحميمة بين البلدان العربية. وذلك بالتعاون مع كبري الشركات العقارية المصرية والمصرف المتحد كشريك إستراتيجي.

حجم تصدير العقار عالميا
وأعرب أشرف القاضي أن حجم عمليات تصدير العقار بالعالم بلغت نحو 150 مليار دولار سنويا في عدد من الدول والمدن العالمية. الأمر الذي شجع الحكومة والكثير من المستثمرين العرب والأجانب على الدخول والتملك في السوق المصري خاصة وأن مصر تمتلك مميزات اقتصادية وسياحية كبيرة.

فالترويج لتصدير العقار المصري بالخارج سواء للمصريين العاملين بالخارج أو للاخوة العرب والأجانب يأتي على رأس أولويات الحكومة الحالية. ومن هنا جاء التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان المصرية ووزارة الإسكان السعودية والمصرف المتحد وعدد كبير من المطورين العقاريين لعرض مشروعاتهم المتميزة والمسجلة على رواد معرض وافكس 2019 أحد أهم المعارض التي تقام فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية.

قرار منح الإقامة المصرية مقابل تملك عقار
وأضاف القاضي أن قرار الحكومة المصرية الأخير منح الإقامة للاجانب مقابل شراء عقار سيساهم بشكل كبير في زيادة مبيعات العقارات بالسوق المصري. فضلا عن محاولات تسهيل عملية تسجيل العقارات سواء للمصريين العاملين بالخارج أو الأجانب سيساهم أيضا بشكل كبير.

اختيار المصرف المتحد لتميزه في الحلول الرقمية
وعن اختيار المصرف المتحد كشريك إستراتيجي يشير أشرف القاضي، إلى أن الاختيار جاء نتيجة لحزمة الحلول المالية والتكنولوجية الذكية الحديثة والتي تسهل على المشتري سواء مصري يعمل بالخارج أو عربي أو أجنبي عملية تحويل الأقساط للداخل وسداد كافة الالتزامات. كذلك وجود باقة من برامج التمويل العقاري المتميزة والتي تساهم في تلبية احتياجات العملاء.
المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية
المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات