X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
تعرف على مزايا اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي باحث: الإسلام السياسي خلف التشرذم الجغرافي والمذهبي في المنطقة رغم توقيعه الإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم "تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين أمين مسعود: إزالة المبنى المخالف عقوبة رفض تقسيط قيمة التصالح ٢٥ صورة ترصد ترأس مطران الكاثوليك "الذبيحة الإلهية" بكنيسة حجازة في قنا طارق مصطفى: رفضت العمل بجهاز جروس وكنت قريبا من تدريب المقاصة حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة انطلاق المؤتمر السنوي "تحديات التنمية المستدامة" بالبحوث الاجتماعية.. اليوم "الغرفة التجارية" تطالب بصيغة توافقية بين المالك والمستأجر لحل مشكلة الإيجار القديم 8 أطعمة تحمي الكبد من الإصابة بالأمراض (صوت) جمال عبد الحميد: أجواء أمم أفريقيا 86 ستكرر في 2019 محمد عبد الرحمن يواجه ارتفاع الحرارة بالقفز في البحر (فيديو) محافظ البحر الأحمر يشهد ختام المعرض الدولي للفنون بالغردقة (صور) طارق مصطفى: وجود صلاح يرعب المنافسين واختيارات أجيري غير مقنعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:49 م
عمرو عامر
 
تحت شعار "تصدير العقار المصري للخارج" شارك المصرف المتحد في معرض ومؤتمر وافكس 2019، والذي عقد بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 9-11 مارس 2019 الحالي، برعاية وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، وحضور عدد كبير من المطورين العقاريين من مصر والسعودية والإمارات.

زيادة الصادرات المصرية من العقارات من 2-3 مليار دولار سنويا
يقول أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد تعقيبا على مشاركة المصرية - أن الإرادة السياسية ممثلة في الحكومة المصرية ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة تستهدف زيادة حجم الصادرات المصرية من العقار ما بين 2-3 مليار دولار سنويا. وهو يمثل نحو 10 % من حجم الصادرات المصرية الحالي.

وقد أعلنت الحكومة الخطة التسويقية للعقارات المصرية بمختلف أنحاء الجمهورية وتستهدف الترويج لعمليات الاستثمار العقاري عالميا. بدأت بالأسواق العربية لجموع المصريين العاملين بالخارج وأيضا للإخوة العرب. استنادا للعلاقات الحميمة بين البلدان العربية. وذلك بالتعاون مع كبري الشركات العقارية المصرية والمصرف المتحد كشريك إستراتيجي.

حجم تصدير العقار عالميا
وأعرب أشرف القاضي أن حجم عمليات تصدير العقار بالعالم بلغت نحو 150 مليار دولار سنويا في عدد من الدول والمدن العالمية. الأمر الذي شجع الحكومة والكثير من المستثمرين العرب والأجانب على الدخول والتملك في السوق المصري خاصة وأن مصر تمتلك مميزات اقتصادية وسياحية كبيرة.

فالترويج لتصدير العقار المصري بالخارج سواء للمصريين العاملين بالخارج أو للاخوة العرب والأجانب يأتي على رأس أولويات الحكومة الحالية. ومن هنا جاء التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان المصرية ووزارة الإسكان السعودية والمصرف المتحد وعدد كبير من المطورين العقاريين لعرض مشروعاتهم المتميزة والمسجلة على رواد معرض وافكس 2019 أحد أهم المعارض التي تقام فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية.

قرار منح الإقامة المصرية مقابل تملك عقار
وأضاف القاضي أن قرار الحكومة المصرية الأخير منح الإقامة للاجانب مقابل شراء عقار سيساهم بشكل كبير في زيادة مبيعات العقارات بالسوق المصري. فضلا عن محاولات تسهيل عملية تسجيل العقارات سواء للمصريين العاملين بالخارج أو الأجانب سيساهم أيضا بشكل كبير.

اختيار المصرف المتحد لتميزه في الحلول الرقمية
وعن اختيار المصرف المتحد كشريك إستراتيجي يشير أشرف القاضي، إلى أن الاختيار جاء نتيجة لحزمة الحلول المالية والتكنولوجية الذكية الحديثة والتي تسهل على المشتري سواء مصري يعمل بالخارج أو عربي أو أجنبي عملية تحويل الأقساط للداخل وسداد كافة الالتزامات. كذلك وجود باقة من برامج التمويل العقاري المتميزة والتي تساهم في تلبية احتياجات العملاء.
المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية
المصرف المتحد يشارك في معرض وافكس 2019 بالمملكة العربية السعودية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات