X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة أبرزها إعادة توزيع.. مصير الموظفين بعد ميكنة الجهاز الإداري للدولة أخبار ماسبيرو.. رئيس قناة القاهرة يشيد بتغطية نتيجة الثانوية محمود بزان: تطوير سوق إنتاج نظم الخلايا الشمسية يدعم الاستثمار تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويف تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المهربة بالجمالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«سامسونج» تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية

الخميس 07/مارس/2019 - 04:36 م
«سامسونج» تستعرض منة يحيي
 
استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 المنُعقد حاليًا في مدينة أنطاليا، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا.

وعرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة بما في ذلك تلفاز "8K QLED" 98، وهاتفي Galaxy S10 وGalaxy Fold، وثلاجتي 4 Door وSide by Side 3 Door، إضافة إلى غسالة QuickDrive™، وجهاز تكييف ™Wind-Free.

وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وأجرت سامسونج خلال فعاليات المنتدى برنامجها السنوي الذي يتيح للحضور تجربة المنتجات الجديدة ضمن جولة عبر كافة أقسام المنتجات التي طورتها سامسونج للعام 2019.

وكشفت سامسونج عن أحدث تقنياتها مع تليفزيون 8K QLED الذي يأتي بقياس 98 بوصة، حيث استعرضت الشركة تقنية العرض 8K ووظائفها المبتكرة التي تعمل على نقل تجربة المشاهدة إلى مستوى جديد من التميز لتشكل بداية مرحلة جديدة من الإمكانات في عالم شاشات العرض.

وتوفر تشكيلة QLED للعام 2019 التي تأتي مع معالج بتقنية العرض النقطي بدقة 8K صور فائقة الدقة والوضوح وجودة عالية في التصميم، إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق.

وسواءً كان المستخدمون يشاهدون المحتوى عبر خدمة بث أو أجهزة استقبال رقمي أو وصلة HDMI أو USB، أو حتى عبر النسخ المتطابق لشاشة الهاتف المحمول، يمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي التعرف على أي محتوى، وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة 8K.

وتعمل ثلاجة سامسونج الجديدة رباعية الأبواب 4 Door المزودة بتقنية التبريد الثلاثي على توفير أقصى درجات الحفاظ على الأطعمة طازجة داخلها ضمن درجة حرارة مثالية وإعدادت تحكم دقيقة.

ويتيح ذلك للمستهلكين إمكانية الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول بفضل مستويات الرطوبة المثلى التي توفرها. ومع تقنية المساحة المرنة Flex Zone توفر المقصورة التي يتم التحكم بها بشكل مستقل فوائد عديدة فضلًا عن حفاظها على الطعام في درجات حرارة مثالية.

إضافة إلى ذلك تم تصميم تشكيلة الثلاجات ثلاثية الأبواب Side-by-Side 3 Door الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلكين المتزايدة من حيث السعة والتصميم والراحة.

وتم تصميم هذه الثلاجة بسعة كبيرة مع نظام التبريد الفريد من نوعه Twin Cooling System، حيث تعمل على تحسين درجة الحرارة ومستويات الرطوبة للحفاظ على الطعام لفترة أطول.

وبفضل وضعيات درجة الحرارة المضبوطة مسبقًا، تعتبر الثلاجات مثالية للغاية لا سيما فيما يتعلق بتوفير الطاقة بناءً على متطلبات المستخدم.

وكشفت الشركة أيضًا عن غسالتها QuickDrive™ بخصائصها الجديدة وتقنية الغسيل الثورية التي تقلل الوقت المطلوب لإنجاز دورة الغسيل بنسبة تصل إلى 50٪، دون المساومة على فعالية الأداء والنتائج.

وتسمح الغسالة الجديدة للمستخدمين ببدء دورة الغسل والتوقف عنها ومراقبتها من الأجهزة الأخرى المتصلة. كما تتميز الغسالة باحتوائها على مساعد الغسيل الذكي من سامسونج، والذي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم توصيات وإرشادات تلقائية للمستخدمين حول دورات الغسيل المثلى، ومع ميزة AddWash المميزة يمكن للمستخدمين إضافة المواد والألبسة إلى دورة الغسيل في أي وقت من الأوقات.

ويستخدم جهاز تكييف الهواء Wind-Free™ الذي طورته سامسونج نظام تبريد هو الأول نوعه من خطوتين، والذي يعمل على خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير، وبفضل تعزيزه بتقنيات اتصال لاسلكية Wi-Fi يمكن للمستخدمين التحكم بجهاز التكييف عن بعد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات