رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط غنام قتل شقيقه بسبب ألف جنيه في الدقهلية

فيتو

أودى "غنام" من أبناء قرية الطويلة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية بحياة شقيقه بسبب خلافات بينهما على ألف جنيه إثر حسابات في بيع الأغنام وتجارة الألبان.


وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى المنصورة العام لمركز شرطة طلخا "خالد.أ.ا"،45 سنة، غنام، ومقيم بقرية الطويلة غارق في دمائه ومصابا بعدة ضربات في الرأس أدت إلى حدوث نزيف داخلي بالمخ ووفاته فور وصوله.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد السادات مصطفى، رئيس المباحث، ومعاونيه، وبإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، إلى المستشفى وبسؤال عدد من أقارب المتوفى وأهالي القرية، لكشف غموض الواقعة.

وبتقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين أن المتوفي كان على خلافات من وقت لآخر مع شقيقه وأنهما كانا معًا قبل الحادث بالاراضي الزراعية لمتابعة عملهم في رعاية قطيع الأغنام

وبسؤال شقيق المتوفي "عادل.أ.ا."، تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة وأنه تتبع شقيقه أثناء توجهه للمنزل ووسط الزراعات غافله من الخلف بالضرب بشومة ٣ ضربات متتالية نتج عنها كسر ونزيف بالجمجمة واليد.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2225 جنح مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بالدفن، ومثّل المتهم الجريمة أمام النيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الجريدة الرسمية