X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
شيخ الأزهر: الإسلام احترم المرأة.. والقوامة لا تعني سيادة الزوج وتسلطه التدخل السريع ببورسعيد ينقذ طفلتين من التسول في درجات الحرارة المرتفعة نائب يطالب وزيري السياحة والآثار باستغلال استضافة مصر لبطولة كأس أفريقيا مسلسل كلبش 3 الحلقة 19.. انتحار الضابط عوني خوفًا من أكرم صفوان مباحث التموين تصادر 20 طن لحوم ومركزات عصائر فاسدة (فيديو) حسام جمال يحصد جائزة أفضل مدير فني في بطولات براعم الشرقية رانيا يوسف تنشر فيديو مع صديقات المدرسة: «بعد 25 سنة اتجمعنا على الفطار» إسكان النواب: التصالح في مخالفات البناء تحدده الأحوزة العمرانية بسام راضي يستعرض تفقد السيسي عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية (فيديو) الأسهم الأوروبية الرئيسية تغلق مرتفعة الوطنية للإعلام: بث مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية على قناة تايم سبورت نائبه تطالب بغلق الصفحات المجهولة على فيس بوك عقوبات مشددة على بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء وعلى الأرصفة رئيس شركة إنبي يحتفل ببقاء الفريق بالدوري الممتاز بإفطار جماعي طلب مناقشة بالبرلمان حول المحاصيل الشرهة للمياه بلومبرج: مصر الأفضل في الاستثمار بأدوات الدين في العالم بعد تثبيت أسعار الفائدة الجالية المصرية بأوكرانيا تنظم أول إفطار جماعي (صور) خطوات الحصول على "الرقم السري" لتشغيل البطاقات التموينية الجديدة فنان تشكيلي يعرض أعماله الفنية أعلى محور روض الفرج (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تختبر تحديثات تلقائية للتطبيقات بدون حساب Google

السبت 16/فبراير/2019 - 07:42 ص
جوجل تختبر تحديثات منة يحيي
 
أرسلت شركة جوجل Google بريدًا إلكترونيًا إلى مطوريها، تخبرهم أنها تخطط لاختبار ميزة تحدث تلقائيًا تطبيقات النظام المثبتة مسبقًا حتى إذا لم يقم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب جي ميل عند إعداد هاتف جديد.

وتتوفر الميزة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب والأحدث، وسيتمكن المستخدمون من إلغاء الاشتراك، كما سيُطلب من المطورين التحقق مما إذا كانت تطبيقاتهم "ستعمل على النحو المطلوب مع أو بدون حساب Google".

وفي حال قرار جوجل الاحتفاظ بالتحديثات التلقائية، فستسمح لمالكي الأندرويد المستهدفين بتلقي تحديثات لتطبيقات النظام على هاتف الأندرويد حتى إذا لم يسجّلوا الدخول إلى Google.

ويمكن هؤلاء المستخدمين من الحصول على أحدث الإصدارات من تطبيقات النظام، مما يتيح الاستفادة من أي قدرات جديدة، بالإضافة إلى جعل تشغيل هواتفهم يعمل بشكل أفضل، فإن ذلك سيجعل هواتفهم أكثر أمانًا نظرًا لأن بعض التحديثات قد تتضمن تصحيحات لإغلاق الثغرات وإصلاح العيوب.

وتزود هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بتجربة تطبيق أكثر اتساقًا عبر العديد من الأجهزة وستسمح لهم بالوصول إلى أفضل الميزات الجديدة التي يقدمها مطورو البرامج. وهذا من شأنه أيضًا مساعدة المطورين على تقليل التكاليف العامة المطلوبة لدعم إصدارات التطبيقات القديمة Google في رسالة إلى مطوري برامج Android.

نظرًا لأن معظم مستخدمي الأندرويد يسجلون الدخول إلى حسابهم على Google أثناء إعداد هاتف جديد، فإننا لن نتخيل أن هذا سيؤثر على نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات