X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
أمين «الأعلى للآثار» يتفقد أعمال ترميم معبد دندرة (صور) جمال زايدة: فكرة مهرجان السينما الآسيوية بدأت عند ماجدة واصف جدو يقود هجوم الجونة أمام بيراميدز الخميس.. وزير البترول يزور مشروع فوسفات أبوطرطور بالوادي الجديد «محلية البرلمان» تناقش مشكلات الطرق بالشرقية الإعلان الرسمي للموسم السابع والأخير من مسلسل «veep» (فيديو) تفاصيل ندوة وزير الأوقاف في الكلية البحرية مدرب "بيرو" يحضر مباراة بيراميدز والجونة خربين وسيفونتيس يقودان هجوم بيراميدز أمام الجونة رئيس مصلحة الضرائب: طرح قانون محاسبة المنشآت الصغيرة للحوار المجتمعي قريبا ألتراس يلتقي مدير شركة بترا للصناعات الهندسية الأردنية نادي القضاة: نتضامن مع الشرطة ونقف وراءها لاجتثاث بؤر الإرهاب السيسي يشيد بدور المحاكم الدستورية في الدول الأفريقية تشكيل لجنة لتقييم الإستراتيجية القومية لمناهضة ختان الإناث أحمد موسى وتامر عبد الحميد وزكريا ناصف يشاركون في تشييع جثمان خالد توحيد انطلاق ملتقى «أولادنا» لفنون ذوي القدرات الخاصة (صور) السيسي يؤكد اهتمام مصر بالتعاون مع المحاكم الدستورية في أفريقيا وزير الشباب يقود ماراثون رياضيا بأسوان (صور) الطلائع يفتقد مصطفى وكابوريا وجمال أمام الزمالك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محاكمة زوجة لاعب ألماني بسبب صورها على إنستجرام

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:48 م
DEUTSCHE WELLE
 
بعد نشرها صور ملابس من ماركات مختلفة ودمية فيل محشوة على إنستجرام دون إشارة إلى أنها إعلانات، باتت زوجة اللاعب الألماني ماتس هوملس تواجه دعوى قضائية على طاولة محكمة ميونيخ.

وتواجه كاتي هوملس، زوجة النجم الألماني ماتس هومليس، دعوى قضائية رفعتها رابطة المنافسة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تتخذ من برلين مقرًا لها، بحجة أنها تمارس الدعاية المبطنة على موقع إنستجرام.

وبحسب الدعوى المقدمة فإن كاتي هوملس الناشطة على إنستجرام، حيث يبلغ عدد متابعيها 465 ألفًا، لم توضح بالشكل الكافي أن 15 من الصور على حسابها تتعلق بإعلانات.

وردت زوجة النجم الألماني بأن هذه الصور لم تكن مرتبطة بمقابل مادي وهي بالتالي ليست إعلانات، بيد أن الرابطة ادعت أن الإنفلونسر مثل كاتي هوملس يجب أن يضعوا علامة بأن الأمر يتعلق بإعلانات عند ذكر ماركات الملابس، حتى عند عدم الحصول على مقابل نقدي من الشركات المنتجة لهذه الملابس، معتبرة أن "هذه الرسائل تعد جزءا من عمل هذه الشركات".

وتظهر إحدى الصور دمية فيل محشوة، قالت عنها كاتي "إن دمية الفيل هذه لم تكن سوى هدية من عمتي بمناسبة تعميد طفلي"، موضحة أن بقية المنتجات الظاهرة في الصور كانت قد اشترتها للاستخدام الشخصي.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن عارضة الأزياء لكاتي هوملس قولها في أولى جلسات المحاكمة التي انعقدت في ميونيخ الإثنين "عادة ما أضع وصلات المنتجات البادية في الصور لأن المتابعين يسألون دائمًا من أن اشتريتها. ولو كان الأمر يتعلق بإعلانات فإنني سأوضح ذلك".

من جانبها اقترحت القاضية المكلفة بالدعوى مونيكا راين أن تقوم عارضة الأزياء الألمانية بإضافة عبارة "حساب تجاري" على إنستجرام، لكن محامي رابطة المنافسة على وسائل التواصل الاجتماعي طالب بالاستماع إلى شهادة مسئولي الشركات من أجل معرفة ما إن كانت كاتي قد تلقت مقابلًا ماليًا لنشر صور منتجاتها على إنستجرام.

ومن المتوقع أن تصدر محكمة ميونيخ قرارها في هذه القضية نهاية أبريل المقبل.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات