X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 فبراير 2019 م
حسين الجسمي يحقق مليون مشاهدة بـ«غير» في 4 أيام (فيديو) جروس يذاكر طلائع الجيش بالفيديو أنور سلامة: المنافسة الحقيقية بالدوري في نصفه السفلي ضبط تشكيلين عصابيين لارتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية بالمنيا وسوهاج ضبط هاكرز بتهمة ابتزاز الفتيات ماليا عبر مواقع التواصل بالبساتين محافظ الجيزة: رصف طريق الخدمة الموازي لحرم الدائري ببولاق الدكرور بعثة «أهلي 2006» تعود إلى القاهرة بعد الفوز بـ«الكأس الفضية» ربة منزل تختطف ابنة صديقتها وتطلب فدية لإطلاق سراحها بالإسكندرية الأهلي يبدأ ترتيب إجراءات «رحلة الكونغو» «فتحي» و«صالح» و«حمودي» ينتظمون في المران الجماعي للأهلي «القرارات الفردية» أبرز أسباب الاستقالات الجماعية في الأحزاب السياسية مران استشفائي للأساسيين في تدريبات الأهلي «أزارو» ينتظم في التدريبات الجماعية خلال 48 ساعة أجيري: أسعى إلى بناء جيل جديد للمنتخب يصعد إلى مونديال 2022 القومي للبحوث الفلكية ينظم احتفالية بمناسبة تعامد الشمس على معبد أبوسمبل ضبط موظفة هاربة من تنفيذ 119 حكما قضائيا في الوايلي حسن الرداد يقع في ورطة بسبب نزواته بـ«الزوجة الـ18» ضبط 163 متهما بحوزتهم 180 قطعة سلاح ناري بحملة في المحافظات الغرفة التجارية: دعوة السيسي لقمة العشرين تؤكد نجاح الإصلاحات الاقتصادية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطات مرعبة لثعبان جائع يلتهم حيوانا ضخما أمام أعين عائلة أسترالية

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:23 م
مي مجدي
 
التهم ثعبان جائع حيوان ولب بعدما اجتاحت الفيضانات المنطقة، وجرفته إلى فناء منزل أسترالي.

وفقا للتقارير، تعرضت المنطقة مؤخرا لموجة موسمية وفيضانات غزيرة حملت معها ثعابين وتماسيح إلى المناطق السكنية. واستدعى أحد السكان المذعورين صائد ثعابين عندما وجد ثعبان بيثون يبلغ طوله 4 أمتار يحاول أكل كلبه يوم الجمعة الماضية.

وقال صائد الثعابين "جون باوتشر" البالغ من العمر 43 عاما، إنه تلقى اتصالا من صاحب المنزل، بعد أن حاول الثعبان صيد كلبه. وبعد أن نجح الكلب في الهرب كان حيوان الولب ضحيته الثانية.

وأظهرت لقطات تم تحميلها عبر موقع يوتيوب فكي الثعبان ملفوفان بإحكام حول حيوان الولب، حيث كان من الصعب نقله دون الضغط على الثعبان حتى لا يتقيأ حيوان الولب. وانتظر صائد الثعابين من انتهاء الثعبان وقام بحمله ونقله في النهاية بعيدا.

وأضاف صائد الثعابين أن ثعبان "Scrub pythons" من أكبر أنواع الثعابين في أستراليا، ويمكن أن يصل طوله إلى ثمانية أمتار. وعلى الرغم من أنه غير سام فيمكن أن يسبب لدغة مؤلمة ويستطيع بلع الحيوانات البرية الضخمة مثل الولب وحتى التماسيح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات