X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة تضامن قنا: رصد 27 حالة تشرد وإيداع حالتين بدار إيواء أسيوط مجدي أحمد علي: مهرجان شرم الشيخ السينمائي لا ينافس القاهرة والجونة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المصري يعسكر بالعين السخنة استعدادا للمقاصة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:52 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية صفاء كامل
 
يسافر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق، وذلك استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على إستاد الجيش بالسويس.

يؤدي الفريق البورسعيدي، مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة في الواحدة ظهر اليوم، على إستاد المصري قبل أن يعلن المدير الفني للفريق إيهاب جلال، عن تشكيلة فريقه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق، فيما سيختتم الفريق تدريباته استعدادًا للقاء في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء على إستاد الجيش بالسويس.

كان المصري أدى عصر أمس مرانه اليومي على الإستاد وهو المران الذي ركز من خلاله إيهاب جلال على عدد من النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاصة، وشهد المران تنافسًا كبيرًا من جميع اللاعبين على نيل ثقة المدير الفني للفريق وذلك أملًا في الدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة.

كما شهد المران، تواجد نجلي عبد الله بيكا لاعب الفريق، "سيلين، عليّ" واللذين اطفيا نوعًا من البهجة على مران الفريق، حيث تسابق لاعبو الفريق على التقاط الصور التذكارية معهما خاصةً وأنها المرة الأولى التي يصطحبهما والدهما معه لحضور المران

وشارك عمرو موسى كابتن وقائد الفريق البورسعيدي، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد غياب دام لنحو ثلاثة أسابيع وذلك بعدما تماثل اللاعب للشفاء من إصابته بخشونة شديدة في الركبة استدعت خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق تحسن حالة اللاعب كثيرًا مما أدى لعودته للتدريبات الجماعية والتي سينتظم فيها اللاعب لفترة قبل أن يقرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق ضمه لقائمة الفريق المرشحة لخوض المباريات المقبلة في حالة ظهور اللاعب بالمستوى البدني والفني الذي يؤهله للعودة لقيادة زملائه ببطولة الدوري.

وبدأ أحمد بوسكا حارس مرمى الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعد إصابته بجزع في رباط الركبة خلال المباراة الودية للفريق والتي جمعته قبل نحو عشرة أيام بشقيقه المريخ البورسعيدي.

ويخضع الحارس لبرنامجه التأهيلي لنحو ثلاثة أسابيع، قبل أن يبدأ المشاركة في التدريبات التخصصية تحت إشراف مدربه مصطفى كمال لنحو ثلاثة أسابيع أخرى وهي الفترة التي سيتم تقنين كافة التدريبات خلالها حرصًا على سلامة الحارس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات