X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. ريـال مدريد عقدة أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:20 م
فريق ريـال مدريد فريق ريـال مدريد الإسباني محمد سيد
 
يحل فريق ريـال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره أياكس أمستردام الهولندي، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "يوهان كرويف أرينا" معقل أياكس.

وأوقعت القرعة حامل اللقب في طريق طموحات أياكس أمستردام، الذي وصل لهذه المرحلة من البطولة لأول مرة منذ غياب 13 عاما.

ويعد ريـال مدريد عقدة أياكس الهولندي في دوري الأبطال، حيث التقى ريـال مدريد مع أياكس في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال موسم 1995-1996، ونجح الفريق الهولندي في تحقيق الانتصار على الملكي في لقائي الذهاب والإياب.

ومنذ ذلك الحين تقابل الفريقان في البطولة في 6 مباريات، في مراحل المجموعات لمواسم "2010-2011، و2011-2012، و2012-2013"، وحقق فيها الميرنجي الانتصار وبعدد كبير من الأهداف، ليُشكل عُقدة للنادي الهولندي.

وبشكل عام واجه ريـال مدريد نظيره أياكس في 12 مباراة في البطولة الأوروبية، حقق الملكي الانتصار في 7 مباريات، مقابل 4 انتصارات لأياكس، وتعادل وحيد جمع الفريقين.

وأحرز الملكي في شباك أياكس أمستردام 24 هدفا، مقابل 10 أهداف فقط للفريق الهولندي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات