X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة توريد 15 ألفا و166 طن قمح لصوامع وشون الشرقية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء يبحث التعاون مع رئيس «BP» العالمية للبترول

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:37 م
أحمد رأفت
 
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، بوب دادلي، رئيس مجلس إدارة شركة BP العالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجبس ٢٠١٩"، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة BP باعتبارها من أقدم الشركات العالمية العاملة في مصر، وأثنى رئيس الوزراء على حرص الشركة على التواجد في السوق المصري على مدار السنوات الماضية حتى في أصعب الظروف، معربًا عن تطلعنا لمزيد من الاستثمارات من جانب الشركة في قطاع الطاقة في مصر خلال الفترة القادمة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة BP عن اهتمام وحرص الشركة على تعزيز التعاون مع مصر، كاشفًا عن أن مصر كانت أكثر الدول التي استثمرت فيها الشركة خلال العامين الماضيين، وستستمر الشركة في ضخ مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الواعدة للطاقة في مصر.

وأشار المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية إلى آخر تطورات التعاون مع الشركة، حيث دخلت المرحلة الثانية من حقل شمال الإسكندرية البحري حيز الإنتاج منذ يومين، وذلك بعد المرحلة الأولى التي دخلت الإنتاج في ٢٠١٦، ومن المنتظر أن تبدأ المرحلة الثالثة في نهاية العام الجارى.

واختتم رئيس الوزراء اللقاء بتأكيد دعم الحكومة لاستثمارات شركة BP واستعدادها لتذليل أية عقبات قد تواجه عمل الشركة في مصر.
رئيس الوزراء يبحث التعاون مع رئيس «BP» العالمية للبترول
رئيس الوزراء يبحث التعاون مع رئيس «BP» العالمية للبترول
رئيس الوزراء يبحث التعاون مع رئيس «BP» العالمية للبترول

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات