X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة توريد 15 ألفا و166 طن قمح لصوامع وشون الشرقية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الصحة: سجلنا دواء جديدا للملاريا والدول الأفريقية طالبت باستيراده

الأحد 10/فبراير/2019 - 11:14 م
 الدكتورة هالة زايد، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، إن الوزارة سجلت مؤخرًا دواء جديدا لعلاج الملاريا والدول الأفريقية تطالب باستيراده، مشيرة إلى أن مصر قطعت شوطًا كبيرًا في تصنيع أدوية المضادات الحيوية وفيروس "سي".

وأضافت خلال حوارها لفضائية "دي إم سي"، على هامش مشاركتها في القمة الأفريقية بأديس أبابا، أن مصر اقتربت من إنشاء مصانع أدوية في عدة دول أفريقية مثل السودان وإثيوبيا وتشاد، مؤكدة أن هناك مساعي لنقل تجربة مصر في القضاء على قوائم الانتظار لعدد من الدول الأفريقية.

وأوضحت أن وزارة الصحة وفرت 240 مليون جنيه من ميزانية العلاج على نفقة الدولة خلال النصف الأول من العام المالي بسبب حكومة الخدمات الصحية.

وأشارت إلى أن التعاون الطبي مع دول القارة السمراء يتيح الفرصة لتسجيل الأدوية المصرية فيها، وأن كورس علاج فيروس "سي" يصل في بعض الدول الأوروبية إلى 80 ألف دولار بينما توفره مصر بمبالغ زهيدة.

وأكدت أن مصر ستوفر برامج تدريب الأطباء وفرق التمريض خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي، وبعض الدول الأفريقية طلبت نقل تجربة إنهاء قوائم الانتظار وفيروس "سي" المصرية إليها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات