X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا تأجيل محاكمة رئيس الشؤون الإدارية بقسم الزاوية لاختلاسه مرتبات الضباط مستشفى مصر للطيران يجدد اعتماد الإيجاك مهاجم جنوب أفريقيا: مواجهة ناميبيا عنق الزجاجة في كان 2019 جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة سيدة بوروندي الأولى تزور التضامن للاطلاع على برامج الوزارة «ثقافة الوادي الجديد» تنتهي من برنامج احتفالات 30 يونيو قافلة تنشيطية لمحو الأمية وتعليم الكبار بقرى الحاجر في قنا (صور) أنغام ومحمد عبده يحييان حفلًا في السعودية.. 10 يوليو اسعار البقوليات اليوم 27/ 6/ 2019.. والفول بـ24 جنيها "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريًا وتأذن لـ43 التجنس بأجنبية الداخلية تعيد تفعيل رقم 108 للاستعلام عن كيفية الإبلاغ بجرائم الإنترنت





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إبراهيم صلاح: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري وأتمنى العودة مجددا للأبيض (فيديو)

الأحد 10/فبراير/2019 - 03:12 ص
محمود درويش
 
أكد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق الأول بنادي المقاولون العرب الحالي، أن الزمالك هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري العام في الموسم الجاري، وأن أهم ما يميز الفريق خلال هذه الفترة هو الجماعية في الأداء وعدم الاعتماد على لاعب بعينه مثلما كان في فترات سابقة.

وأشار صلاح، في تصريحات للإعلامي سيف زاهر، على شاشة أون سبورت، أن شخصية مدرب الزمالك كريستيان جروس، قوية وعادت بالإيجاب على مستوى الفريق.

وأوضح أن أزمة الظهير الأيسر والمهاجم التي تعاني منها الكرة المصرية، بسبب اعتماد الأندية على محترفين من الخارج لشغل هذه المراكز خاصة الأهلي والزمالك.

وأردف لاعب المقاولون، أنه يعتبر نادي الزمالك بيته وأن القلعة البيضاء التي شهدت بدايته ومعرفته للجماهير بعد قدومه من المنصورة بالدرجة الثانية إلى القلعة البيضاء عام 2009، وأنه يتمنى العودة للنادي مجددا سواء لاعبا أو في أي مكان.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات