X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 فبراير 2019 م
17 ألف لقاء حصيلة حملة «معًا ضد العنف والكراهية» بالصعيد محافظ الوادي الجديد: 20% تخفيضا على الأراضي لأبناء المحافظة طلعت يوسف يهدد لاعبي المقاصة قبل مواجهة وادي دجلة مصادر: الإذاعة تطلب ٣٤ مليون جنيه لإنتاج برامج أمم أفريقيا ٢٠١٩ خلفاء شرعيون أم طامعون في تولي رئاسة الأحزاب السياسية! ياسمين صبري تنشر فيديو بالحجاب.. وتؤكد: شكلي سعودي (فيديو) عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة في الوادي الجديد «الإرشاد السياحي»: الوزارة تجاهلت توفير مصاريف إجراء انتخابات هذه هي شروط زيدان لتسلم الإدارة الفنية لتشيلسي أمن القاهرة يضبط 6 متهمين من الخارجين عن القانون «الأدوات المنزلية» تطالب بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة مصرع عروس بعد 13 يوما من زواجها في المنيا «أبليكيشن» لرصد مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضبط صاحبي مصنع ومطعم لحيازتهما 5.2 طن سلع غذائية فاسدة في الجيزة جاريدو يقترب من تدريب العين الإماراتي تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة البيئة تواصل جهودها للقضاء على بقع تلوث زيتي بشاطئ محمية رأس محمد أسقف الوادي يترأس الذكرى الأولى لرحيل الأنبا بقطر زيارات سرية معلنة!!



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس مني فاروق وشيما الحاج 4 أيام في واقعة «الفيديو الإباحي»

الجمعة 08/فبراير/2019 - 09:53 م
منى فاروق وشيما الحاج منى فاروق وشيما الحاج نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بصحبة مخرج شهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي،  مقطع فيديو إباحيا للممثلتين مع مخرج، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات