X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
وزير الآثار يناقش تجهيزات عملية نقل المومياوات والتوابيت الملكية بلماضي يقدم موعد حضور منتخب الجزائر إلى القاهرة للتأقلم مع المناخ إغلاق 10 منشآت طبية مخالفة بمركز "ناصر" ببني سويف غلق مطعم كشري شهير ببني سويف لخطورته على الصحة العامة (صور) الاستثمار تفتتح خط إنتاج جلاكسو للأدوية باستثمارات 20 مليون جنيه الصناعة: تحديد نسب التصنيع المحلي للسيارات بـ45 % يستهدف رفع الأعباء عن شركات التجميع المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة التعدي على جاره في المطرية الصحة تطلق المرحلة الـ3 من حملة "حقك تنظمي" لوسائل تنظيم الأسرة بـ10 محافظات اخبار ماسبيرو.. بنك مصر يطلب فيلما وثائقيا عن إنشائه من التليفزيون نائب كوم أمبو يتقدم بطلب إحاطة بسبب إغلاق فصل رياض الأطفال للغات مدير جلاكسو لشمال أفريقيا: نسعى لزيادة عدد المصانع في مصر العثور على جثة سيدة بها طعنات داخل "كيس بلاستيك" بالمنيا ضوابط الاستثمار لمنع تلاعب الشركات في القوائم المالية بالأسماء.. قطع المياه عن 4 مناطق بأسوان اليوم التنمية المحلية: المرأة الأفريقية ركن أساسي لنهضة القارة "معلومات الوزراء" و"الأكاديمية العربية للعلوم" يوقعان بروتوكول تعاون الطيران المدني تستعد للاحتفال بمرور ٦٥ عاما على أول رحلة جوية من الكويت تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم لاعب المقاولون «رقميًا»..تعرف على مشوار جنوب أفريقيا بتاريخ كأس الأمم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الخارجية الأمريكية تحذر طهران من التجارب الصاروخية وتتعهد بردعها

الجمعة 08/فبراير/2019 - 12:00 ص
 الخارجية الأمريكية الخارجية الأمريكية وكالات
 
طالبت الخارجية الأمريكية، الخميس، النظام الإيراني بضرورة التوقف الفوري عن التجارب الصاروخية والالتزام بقرارات الأمم المتحدة والمواثيق الدولية.

وأكد نائب المتحدث باسم الخارجية روبرت بالادينو أن واشنطن تواصل اتخاذ مزيد من الإجراءات ضد النظام الإيراني، لمنعه من الوصول إلى الإمكانيات التي يستخدمها لزعزعة الأمن في المنطقة.

وكشفت مليشيا الحرس الثوري الإيرانية، الخميس، عن صاروخ كروز جديد يبلغ مداه 1000 كلم، وقال العميد أمير على حاجي زاده قائد قوة الطيران التابعة لمليشيا الحرس الثوري: إن الصاروخ الجديد "دزفول" هو نموذج أكثر حداثة من طراز "ذو الفقار" الذي يبلغ مداه 700 كلم، بحسب الوكالة.

وكانت إيران أعلنت، السبت الماضي، نجاح اختبار إطلاق صاروخ كروز من نوع “حويزة” البالغ مداه 1350 كلم، تزامنًا مع الذكرى الأربعين للثورة الإسلامية.

وتم الكشف عن الصاروخ الجديد من قبل حاجي زاده وقائد الحرس الثوري اللواء محمد على الجعفري في مصنع لإنتاج الصواريخ لم تحدد مكانه الوكالة.

وتثير البرامج البالستية الإيرانية قلق الغربيين الذين يتهمون إيران بأنها تريد زيادة مدى صواريخها وزعزعة استقرار الشرق الأوسط وإسرائيل.

وأواخر شهر يناير، هدد وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان إيران بفرض عقوبات إذا لم تتخل عن برنامجها الصاروخي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات