X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف برنامج أمير كرارة "سهرانين" 20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية باحث: صعود التيار الديني المحافظ عمره نصف قرن في تركيا برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تريزا ماي تتعهد بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 29 مارس المقبل

الخميس 07/فبراير/2019 - 07:25 م
 تيريزا ماي تيريزا ماي وكالات
 
تعهدت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي بتنفيذ اتفاق بريكست في موعده المقرر 29 مارس المقبل.

تصريحات ماي جاءت لتحسم ملف بريكست بعد توقع أحد المسؤولين البريطانيين تأخير التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والذي كان متوقعا في الـ14 من فبراير المقبل.

وأضاف المسئول لوكالة بلومبيرغ أنه من غير المحتمل أن يتم الاتفاق على أي صفقة الأسبوع المقبل، وأن التصويت قد يتم في وقت لاحق.

وتتجه تيريزا ماي إلى بروكسل الخميس في ظل استبعاد أن يقدم الاتحاد الأوروبي أي تنازلات عن الاتفاق الموجود حاليا.

وكان رفض أغلبية البرلمان البريطاني حجب الثقة عن حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي في 17 يناير الماضي. وأيد 325 نائبا استمرار حكومة ماي، بينما عارض استمرارها 306 نواب.

ودعت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، حينها قادة المعارضة إلى محادثات حول بريكست بعد فشل التصويت على حجب الثقة عن حكومتها، غداة رفض أكثر من ثلثي النواب خطتها لبريكست.

وكانت ماي تلقت هزيمة كبيرة في مجلس العموم، بعد أن رُفض اتفاق الخروج الذي توصلت إليه مع الاتحاد الأوروبي بأغلبية كبيرة، في أكبر هزيمة برلمانية تتلقاها حكومة في تاريخ البلاد.

وصوت 432 نائبا برفض الاتفاق، مقابل موافقة 202 فقط عليه، ويعني هذا عدم تطبيق الاتفاق الذي كان يعد لخروج بريطانيا من الكتلة الأوروبية في 29 مارس المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات