X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
حسني هداهد وحكاية 80 سنة طموح.. أوقف «عبد الناصر» في كمين و«نصب» للسادات «صوان» أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المصريين الأحرار» يطلق الدفعة الرابعة من مدرسة الكادر السياسي

السبت 02/فبراير/2019 - 07:25 م
محمد زكريا تصوير سيد حسن
 
افتتح منذ قليل الدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار فعاليات المرحلة الرابعة من مدرسة الكادر السياسي، لافتا إلى أن المدرسة من المشروعات المهمة في الحزب، وقد أنجز منها ثلاث دفعات خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن الاهتمام حاليا في الدفعة الرابعة على رفع الطموح السياسي لدى المواطنين والأعضاء.

وأضاف العلايلي خلال افتتاح الدفعة الرابعة لمدرسة الكادر السياسي، أنه لابد أن يكون لدى المواطن طموحا، وأن الجزء العملى في تحقيق الأفكار والطموح مهم للشخص الذي يحصل على الدورات.

وأكد أحمد سامر الأمين العام لحزب المصريين الأحرار أن استمرار مدرسة الكادر السياسي يعبر عن الدور الأساسى للحزب وهو بناء العنصر البشري داخل الحزب، موضحا أن الحزب يتحرك من مشروع يحمل بديلا سياسيا يستطيع تقديم دفعة حقيقية في الحياة السياسية.

وأضاف أن الفترة المقبل هناك طموحات كبيرة في الاستحقاقات الدستورية القادمة سواء الانتخابات المحلية والبرلمانية، موضحا أن الهدف هو تخريج كوادر قادرة على صنع القرار والتحديات.

وانطلقت الدفعة الرابعة من مدرسة الكادر السياسي بحزب المصريين الأحرار مساء اليوم السبت، بالمقر الرئيسي للحزب في عابدين بوسط القاهرة، بحضور الدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار، والأمين العام للحزب أحمد سامر وقيادات وأعضاء الحزب.

جدير بالذكر أنه لا يشترط أن يكون المتقدم للالتحاق بهذه الدورات عضوا بالحزب، فيجوز تقدم أشخاص من خارج الحزب أيضا، كما أن الدورة مجانية بدون أي رسوم للتسجيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات