X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
ضبط ٢٠ هاربا في حملة أمنية بمطار القاهرة طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة أخميم تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامح عبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعي جدول ترتيب دوري القسم الثاني بمجموعة بحري عقب الجولة الخامسة السيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر وست هام يستفز مورينيو بعد توليه تدريب توتنهام برسالة مثيرة خبير عقاري: مدينة العلمين الجديدة ستغير مفهوم الساحل الشمالي تسكين 24 أسرة من أهالي عزبة المدابغ بمدينة بدر (صور) تطبيق تقنية تحكيمية جديدة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع أحمد جمعة بعد استبعاده من المنتخب (صور) بعد اشتباه التسمم.. قيادات تعليم بني سويف يتناولون الفطيرة المدرسية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقيب الصحفيين: حسم موقفي من انتخابات النقابة مع فتح باب الترشح

الجمعة 01/فبراير/2019 - 06:42 م
الكاتب الصحفي عبدالمحسن الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة محمد طاهر ابو الجود
 
أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين أنه لم يحسم أمر ترشحه لانتخابات النقابة حتى الاَن، وسيعلن عن موقفه النهائي مع فتح باب التقدم.

وأضاف أنه سيتم فتح باب التقدم لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين يوم 9 فبراير رسميًا، موضحًا أن الحديث عن عدم ترشحه في الانتخابات بسبب إعلان الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العام للاستعلامات غير صحيح.

وعن تلقيه طلبات لنقل ضياء رشوان إلى جدول غير المشتغلين، علق قائلًا: "استشعر الحرج في نظر قضية معينة بسبب أنه مرشح محتمل، ولكن الأمر مطروح لمجلس النقابة، وعليه أن يتركه أو يأخذ به".

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه حقق إنجازات كثيرة خلال توليه منصبه في نقابة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول غدًا مع وزير الإنتاج الحربي لإنشاء مستشفى للصحفيين، وتم عمل وديعة بـ20 مليون جنيه للزملاء في الصحف الحزبية المعطلة، وإنشاء وتجهيز مقر للعمل من خلاله.

ولفت إلى أنه كان يتطلع لعمل موقع للصحف الخاصة، وحل العديد من مشكلات الصحافة، مضيفًا: "سواء ترشحت أو لم أترشح سأكون جنديًا مخلصُا لخدمة الصحفيين".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات