X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك "العدل" تؤجل سريان السجل العيني للمنصورية لمدة عام اخبار ماسبيرو | الهندسة الإذاعية تقاضي مواطنين تعدوا على أملاكها بالدقهلية "الداخلية" تسحب الجنسية المصرية من 44 مواطنا.. وتأذن لـ23 بالتجنس بأجنبية "الرقابة المالية" تسجل صندوق الرعاية الاجتماعية للعاملين بالبحر الأحمر تاريخ منتخب مصر في الأولمبياد بـ11 دورة قبل مواجهة جنوب أفريقيا أسعار مواد البناء اليوم 19/ 11 / 2019 الزمالك ينتظر رد ميتشو لحسم صفقة لاعب دجلة أسعار الطوب اليوم 19/ 11 / 2019 أسعار الجبس اليوم 19/ 11/ 2019 إحالة 3 مسئولين بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان للمحاكمة تحرير 3002 مخالفة إنتظار خاطئ وحجز 8 سيارات في الجيزة خبيرة توضح أداء أسواق المال العربية بمستهل التعاملات مع ارتفاعات جماعية بالأسماء.. معاقبة 7 مسئولين بـ"التعاون للبترول" بسبب مخالفات مالية رئيس نقابة الأخشاب يلتقي بمسئول منطقة شمال أفريقيا بالاتحاد الدولي للشبكات وزير التعليم العالي يوافق على محاكمة 4 مسئولين بجامعة بنها (مستند)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنقاذ مسن حاول الانتحار بمحطة مترو الشهداء وتسليمه لأسرته

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 11:39 ص
محمد شحاته
 
قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن الحركة على خطوط المترو الثلاث منتظمة بالكامل، ومحاولة الانتحار لم تؤثر على الحركة بأي حال من الأحوال.

وقال عبد الهادى إن المترو يتابع الحركة لحظة بلحظة حتى لا تحدث أي اضطرابات بالتشغيل على مدار اليوم، مضيفا أن إدارة العلاقات العامة بالمترو ستقوم بمتابعة حالة المسن الذي حاول الانتحار بالمترو وتم إنقاذه صباح اليوم، للتأكد من حسن معاملته.

وأوضح أن المترو تلقى بلاغا يفيد وجود مسن بمحطة الشهداء غير متزن وعلى الفور تم التنسيق مع الشرطة والتي ناقشت المسن وتبين أنه يبلغ من العمر 70 عاما ويدعى "محمود" من المنصورة وقال إنه هرب من أسرته لسوء معاملتهم له وجاء للقاهرة.

وتابع: بالحديث مع المسن دخل في حالة من الانهيار التام، وأخذ يبكي، وقال إنه ترك منزله بالمنصورة وجاء إلى القاهرة بسبب تجاهل أبنائه له، وعدم سؤالهم عنه أو رعايته، وأنه يعيش بمفرده ولا يجد من يحنو عليه من أبنائه.
إنقاذ مسن حاول الانتحار بمحطة مترو الشهداء وتسليمه لأسرته
إنقاذ مسن حاول الانتحار بمحطة مترو الشهداء وتسليمه لأسرته

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات