X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
"محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شخصية نيمار..عقبة أمام انتقاله إلى ريـال مدريد

الخميس 24/يناير/2019 - 01:11 م
DEUTSCHE WELLE
 
في الوقت الذي تحاصر فيه الشائعات مستقبل لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، أوضحت تقارير صحفية أن شخصية النجم البرازيلي وبعض تصرفاته قد تعيق انتقاله المحتمل إلى ريـال مدريد نهاية الموسم الحالي.

منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريـال مدريد، صيف السنة الماضية إلى فريق يوفنتوس، تشير تقارير صحفية متطابقة إلى أن رادار "الميرنغي" يرصد عدة لاعبين كبار للتعاقد معهم، وذلك في محاولة لتعويض رحيل أحسن لاعب في العالم خمس مرات.

ويأتي نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا على قائمة اللاعبين، الذين يسعى "الأبيض الملكي" إلى التعاقد معهم في أقرب وقت، إذ يعد صاحب أعلى صفقة كروية في عالم الساحرة المستديرة من بين أحسن اللاعبين في العالم حاليًا.

ورغم إمكانيات الساحر البرازيلي الكبيرة فوق المستطيل الأخضر، إلاّ أن فكرة التعاقد معه لا تحظى بالإجماع داخل أروقة نادي ريـال مدريد، وفق ما أشار إليه موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وتابع موقع "سبورت" أن هناك عدة أسباب قد تعيق صفقة انتقال نيمار إلى ريـال مدريد. السبب الأول هو أن ريـال مدريد يرى أن نيمار دا سيلفا ينجذب بشكل كبير إلى المال، حيث يهتم النجم البرازيلي بجمع المال والحصول على الامتيازات، وهو ما قد يخلق مشكلات في الفريق.

أما السبب الثاني، فهو أن جماهير "الميرنغي" لم تنسى بعد الاستفزازات، التي كان يقوم بها نيمار أثناء حملة قميص فريقه السابق برشلونة، إذ استفز النجم البرازيلي جماهير ريـال مدريد في أكثر من مرة.

هذا، وتحاصر الشائعات مستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، إذ أوضحت عدة تقارير أن النجم البرازيلي يرغب في الرحيل نهاية الموسم الحالي، والعودة إلى الدوري الإسباني أو الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن نيمار تعرض إلى الإصابة أمس الأربعاء في مباراة أمام ستراسبورغ برسم الدور الـ 32 لكأس فرنسا، إذ يشعر النجم البرازيلي بالألم في مشط القدم اليمنى، وهو الموضع الذي أصيب فيه نيمار سابقًا، وغاب عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات