رئيس التحرير
عصام كامل

رضا عبد العال يراهن بنصف مليون جنيه على عدم فوز مصر ببطولة «كان 2019»

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تراهن رضا عبد العال، نجم منتخب مصر وفريقي الأهلي والزمالك السابق، والإعلامي إبراهيم فايق على نصف مليون جنيه بعدم فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية المزمع انطلاقها خلال الفترة 14 يونيو حتى 12 يوليو المقبل.


وقال رضا عبد العال خلال تواجده بقناة "النهار" ببرنامج "نمرة 1": "منتخب مصر سيتخطى الأدوار الأولى بمساعدة العوامل المساعدة، لكنه لن يحصل على البطولة، لأنه لا يمتلك جهاز فنيا أو لاعبين جيدين باستثناء محمد صلاح"، وفي المقابل أكد إبراهيم فايق بثقته بفوز الفراعنة بكان 2019.

وأبرم الرهان على الهواء مباشرة بتوقيع الطرفين على وصل أمانة، بتقاضي رضا نصف مليون جنيه حال تحقيق توقعه بعدم فوز مصر بأمم أفريقيا 2019، ودفعه المبلغ نفسه حال فوز الفراعنة باللقب.

وداعب "عبد العال"، أثناء توقيعه وصل الأمانة بخانة الوظيفة كتب "عاطل"، وأصر على أخذ وصل الأمانة موقع باسم إبراهيم محمد فايق.

ويرى رضا عبد العال أن أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني أسوأ من كوبر المدير الفني السابق للفراعنة، مشيرا إلى أن "أجيري" متورط في قضية تلاعب.

وأوضح أن أجيري مسير وليس مخير في اختياراته للاعبين المنتخب، بدليل عدم اختياره لأحمد فتحي لاعب الأهلي ومحمود كهربا لاعب الزمالك.
الجريدة الرسمية