X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
طولان يرفض التخلي عن ثنائي إنبي للانضمام لمنتخب الشباب وكيل "صحة قنا" يتفقد مستشفى فرشوط ويأمر بتحويل المتغيبين للتحقيق (صور) "أبو السعد": قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرى النور في دور الانعقاد الأخير تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة عروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو) نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية محافظ سوهاج في زيارة مفاجئة لمدينة أخميم تكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامح عبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعي جدول ترتيب دوري القسم الثاني بمجموعة بحري عقب الجولة الخامسة السيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر وست هام يستفز مورينيو بعد توليه تدريب توتنهام برسالة مثيرة خبير عقاري: مدينة العلمين الجديدة ستغير مفهوم الساحل الشمالي تسكين 24 أسرة من أهالي عزبة المدابغ بمدينة بدر (صور) تطبيق تقنية تحكيمية جديدة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع أحمد جمعة بعد استبعاده من المنتخب (صور) بعد اشتباه التسمم.. قيادات تعليم بني سويف يتناولون الفطيرة المدرسية (صور) مراسم افتتاح القاعة العلمية بمستشفى أطفال المنصورة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«داعش» الإرهابي يتبنى تفجير الحسكة شرقي سوريا

الإثنين 21/يناير/2019 - 05:28 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
تبنى تنظيم داعش الإرهابي التفجير الذي وقع، اليوم الإثنين، في مدينة الشدادي جنوبي الحسكة شمالي شرقي سوريا.

وأوضح بيان للتنظيم على الإنترنت، أن التفجير استهدف رتلا مشتركا للقوات الأمريكية وعناصر من قوات الأمن الداخلي الكردية "أسايش"، قرب حاجز "47" بمدينة الشدادي.

وكانت سيارة مفخخة استهدفت رتلًا للتحالف الدولي وقوات "أسايش" الكردية في ريف الحسكة الجنوبي، وأسفر عن إصابة ثلاثة جنود بينهم أمريكي، بحسب وكالة "هاوار"، الكردية.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن التفجير وقع في أثناء مرور رتل التحالف الدولي في منطقة الشدادي بريف الحسكة، وأدى إلى مقتل خمسة جنود من قوات "أسايش"، وإصابة جنديين أمريكيين.

يأتي ذلك بعد أيام على تفجير تبناه تنظيم "داعش"، الأربعاء الماضي، واستهدف دورية مشتركة للقوات الأمريكية و«وحدات حماية الشعب» في مدينة منبج شمالي حلب.

وأسفر تفجير منبج عن مقتل 4 جنود أمريكيين وإصابة 3 آخرين، إلى جانب قتلى وجرحى من "الوحدات" والمدنيين.

ويأتي التفجيران بعد نحو شهر على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية سحب قواتها من شرقي سوريا، في ظل معارك تخوضها مع حليفتها "قسد" للقضاء على آخر جيوب التنظيم شرقي دير الزور.

وأقرت واشنطن الأسبوع الماضي، بمقتل جنود لها في تفجير منبج، إذ أعلن الجيش الأمريكي مقتل جنديين ومتعاقد وموظف مدني بالبنتاجون، إضافة لإصابة ثلاثة جنود آخرين.

وقال نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، الأربعاء الماضي، إن الولايات المتحدة ستقاتل لتضمن هزيمة تنظيم "داعش" مضيفًا سنبقى في المنطقة وسنواصل القتال لضمان ألا يطل داعش برأسه البشع مرة أخرى، وسنحمي المكاسب التي حققها جنودنا وشركاؤنا في التحالف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات