X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
دونجا: محمد صلاح غير شكل الملعب أمام غينيا القاضي يطالب بحملة تسويق دولية لتصدير العقار وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبيرة مالية تنصح باقتناص فرص الشراء خلال الحركة العرضية بالبورصة

السبت 19/يناير/2019 - 07:48 م
عصمت ياسين خبيرة عصمت ياسين خبيرة أسواق المال جمال عبدالناصر
 
قالت عصمت ياسين خبيرة أسواق المال، إن المؤشرات الرئيسية أنهت تداولات جلسة نهاية الأسبوع بالمنطقة الحمراء، بضغط من مبيعات الأجانب، في ظل شح السيولة الداخلة للسوق.

ونصحت باقتناص الفرص الشرائية خلال الحركة العرضية المتباينة للسوق، مع التريث خلال المتاجرات اليومية والتحفظ التام على استخدام آلية الشراء بالهامش.

وشهد المؤشر الرئيسى حركة عرضية مائلة للهبوط خلال الأسبوع بعد أن افتتح تداولاته عند 13367.44 نقطة، محققا أعلى نقطة مقاومة خلال الأسبوع عند 13581 نقطة ليتذبذب أداؤه بعدها منهيا تداولاته عند 13482.99 نقطة مضيفا لرصيده 115 نقطة، على أساس أسبوعى.

جاء ذلك بدعم من حراك نشط لمعظم قياديات السوق التي بقيادة البنك التجارى الدولى الذي أنهى تداولات الأسبوع عند مستوى الـ 80 جنيها، مع أخبار مالية إيجابية على السهم، كما ظهرت بعض الأخبار المالية الإيجابية على معظم قياديات السوق.

أضافت أن ذلك جاء وسط تباين لأداء مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة الذي انخفض خلال تداولات الأسبوع بـ 14.5 نقطة، جاء بضغط من حركة تصحيحية على السهم ذات الوزن السعرى الأكبر بالمؤشر السبعينى ليتراجع معه المؤشر منهيا تداولات الأسبوع عند 673.52 نقطة.

واشارت إلى أنه مازالت النظرة الإيجابية تسيطر على أداء السوق خاصة مع الإعلان عن منهجية صانع السوق بجلسة نهاية الأسبوع، واللوائح المنظمة لها
وأضافت أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة لديه مقاومة قصيرة المدى عند 682 – ثم 688 نقطة، على أن يكون الدعم عند 669 – ثم 658 نقطة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات