X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج الثروة الداجنة: 9 جنيهات تراجعا في أسعار كرتونة البيض خلال أسبوع اخبار ماسبيرو.. "ليلة النصف من رمضان" دعاء المسحراتي الليلة بورصة الكويت تنهى تعاملات أول جلسات الأسبوع على انخفاض تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل جوال بالتجمع صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد مدرب منتخب رفع الأثقال يرد على اتهامه باضطهاد اللاعب سلطان محمد الجالية المصرية في دبي تنظم إفطارا جماعيا مصرع سيدة مجهولة الهوية دهسها قطار شربين في الدقهلية الخطيب يحضر مران الأهلي.. وحسين السيد يظهر في التتش تعليمات خاصة من أمير عزمي لمدافعي الزمالك قبل لقاء نهضة بركان الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتشكيل لجنة لمتابعة منظومة خطط وموازنات البرامج والأداء لابا كودجو يقود هجوم نهضة بركان أمام الزمالك السيطرة على حريق نشب في منزل بقليوب وصول لاعبي الزمالك إلى ملعب مباراة نهضة بركان «اتش سي» تتوقع تثبيت سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسات النقدية المقبل مصر للطيران تنقل ٩٢٠ معتمرا فلسطينيا إلى السعودية.. غدا ساحة المرتضى تقيم ثاني أكبر حفل إفطار جماعي بالأقصر (صور) جروس يستبعد ثلاثي الزمالك من نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بقال يتهم شقيق زوجته بحرق منزله لخلافات أسرية في طوخ

الأحد 13/يناير/2019 - 12:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بمنزل بطوخ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ للعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ من عمليات النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية عزبة رسلان دائرة المركز.

انتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، يرافقه قوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل من طابق واحد على مساحة 40 مترا تقريبًا مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالخشب والبوص يستخدم لتربية الطيور ملك فيصل. ح. ا، 40 عاما، صاحب محل بقالة ومقيم ذات الناحية وأتت النيران على سقف المنزل بالكامل.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح أو نفوق طيور، بسؤال مالك المنزل، اتهم شقيق زوجته ب. م. م، 37 عاما عامل زراعى ومقيم بندر طوخ، بالتسبب في نشوب الحريق وعلل ذلك لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته "شقيقة المشكو في حقه".

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات