X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور) محرز وسترلينج يقودان هجوم مان سيتي أمام شاختار بدوري الأبطال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطيع أبقار يثير الفوضى في قرية بجنوب أفريقيا (صور)

الأحد 13/يناير/2019 - 10:22 ص
شيماء عزت
 
تسببت مجموعة من الأبقار في فوضى كبيرة بشوارع إحدى القرى بجنوب أفريقيا، فوفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فر قطيع من الأبقار بشوارع القرية وانتشر بشكل مخيف، حيث لم يترك شيئا إلا وعبث به، وأدى انتشار الأبقار إلى تعطل حركة المرور.

هاجمت الأبقار حاويات القمامة والسيارات المتوقفة بحثا عن الطعام، ورصد لوك هوستين، البالغ من العمر 59 عامًا، الأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي أثناء سيره في قرية شونهميكرسكوب الصغيرة بالقرب من بورت إليزابيث.

تجنب المارة الطريق، وعندما كان يصادف أحدهم الأبقار كان لا يعلم ما عليه فعله، وقال هوستين إن الأمر كان أشبه بسباق لا يعرف وجهته.

حضر حارس الماشية في شاحنته بعد وقت قليل، وتمكن في النهاية من جمع الأبقار وإعادتها إلى مكانها بعيدا عن الطريق الساحلي.

يذكر أن شونهميكرسكوب هي قرية صغيرة في خليج نيلسون مانديلا، والمعروفة بمناظرها الخلابة المطلة على المحيط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات