X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
"محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسماعيل يوسف يوضح حقيقة رفض إعارة باسم مرسي بسبب ياسر إبراهيم

الأحد 13/يناير/2019 - 01:48 ص
إسماعيل يوسف، عضو إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة صفاء كامل
 
نفى إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، الربط بين التراجع عن إعارة باسم مرسي لاعب الفريق الأبيض، إلى نادي سموحة بسبب انتقال ياسر إبراهيم لاعب الأخير للنادي الأهلي.

وقال إسماعيل يوسف خلال تصريحات تليفزيونية، إن نادي الزمالك حصل على توقيع اللاعب من قبل، لكنه لم يتدخل للحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الشتوي الجاري نظرا لوجود 4 لاعبين بمركزه، وهم "محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الغني".

وأكد أنه لا نية للنادي لاستخدام توقيع اللاعب ضده، كما يثار ببعض المواقع والبرامج التليفزيونية.

وأشار إلى أن ياسر إبراهيم لم يكن واضحا من البداية، متمنيا حل أزمة باسم مرسي، في القريب العاجل سواء ببقائه بسموحة أو عودته للزمالك من أجل مصلحة اللاعب نفسه، وعودته لمستواه مرة أخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات