X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لجنة استرداد الأراضي تكشف أهداف الموجة الـ12 (فيديو)

السبت 12/يناير/2019 - 09:25 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قال أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد أراضي الدولة، إن اللجنة لن تتنازل عن حق الدولة في شبر واحد، مضيفًا: "عازمون على فرض القانون".

وأضاف "أيوب"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على قناة "تن"، أنه يتم حاليًا إزالة التعديات على أراضي الدولة، موضحًا أن الموجة الـ12 التي انطلقت منذ يوم الخميس الماضي هدفها استرداد وإزالة التعديات عن 5.2 مليون متر مربع مبان، و35 ألف أراضي زراعية، مؤكدًا أن قوات إنفاذ القانون نجحت خلال الـ24 ساعة الأخيرة من استرداد 8200 فدان حتى ظهر اليوم السبت.

وأشار إلى أن موجة إزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة مستمرة على مدار الساعة ولا يوجد توقف، لافتًا إلى أنه تم إزالة التعديات على أكثر من نصف مليون متر مربع أراضي بناء.

وتابع: "الموجة 12 لن تتوقف حتى تتمكن من تحقيق أهدافها في استعادة أراضي الدولة، وكل جهات الدولة المعنية تتكاتف لتحقيق الهدف وتطبيق دولة القانون"، لافتًا إلى أنه من حق الجادين تقنين أوضاعهم، وتم تلقى أكثر من 296 ألف طلب تقنين ويتم إجراء المعاينة وفحص أوضاعهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات