X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزمالك يطلب نقل لقاء العودة أمام اتحاد طنجة لبتروسبورت

السبت 12/يناير/2019 - 04:40 م
 نادي الزمالك نادي الزمالك محمد كارم
 
طالب نادي الزمالك، من اتحاد الكرة تغيير ملعب مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة، المقرر لها 19 يناير، في إياب دور الـ32 المكرر للبطولة الكونفدرالية، لتقام ببتروسبورت بدلا من برج العرب.

ومن المنتظر أن يعرض مسئولو اتحاد الكرة على الأمن الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن الاتجاه الأقرب هو رفض إقامة المباراة بالقاهرة بسبب إقامة المباريات الأفريقية بأعداد كبير من الجماهير.

يذكر أن بعثة الفريق الأبيض في المغرب تضم 21 لاعبًا وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وحميد أحداد في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق كل من محمود الونش للإصابة وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.

وفيما يخص مسابقة فكان الزمالك حقق آخر فوز له على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 19 بالدوري الممتاز.

يتصدر سباق الهدافين ثنائي الزمالك محمود علاء مدافع الفريق ومحمود عبدالمنعم “كهربا” صانع الألعاب برصيد 9 أهداف لكل منهما بالتساوي مع حسام باولو مهاجم الداخلية والمعار من نادي الزمالك بنفس الرصيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة منفردا بصدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات