X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
6 محاور تنموية تدعمها الوكالة الفرنسية في مصر محكمة الأسرة تستمع اليوم للشهود في دعوى إثبات نسب الطفلة «ديالا» «حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 37 سائقا يقودون تحت تأثير المواد المخدرة و6 سيارات مخالفة الإعفاء الجمركي

السبت 12/يناير/2019 - 03:48 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
واصلت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة، بإشراف اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 5826 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2006 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 37 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك في إطار تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى، ومواجهة حوادث المرور تنفيذا لتوجيهات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
على جانب آخر، تمكنت مباحث التهرب الضريبى، من ضبط 823 قضية في مجال الضرائب والرسوم أبرزها :105 حالة ضرائب عامة، وكشف 174 حالة تهرب من الضرائب على القيمة المضافة.

كما ضبط 215 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، 6 سيارات لمخالفتها شروط الإعفاء الجمركى، 14 قضية في مجال الجمارك، 73 حالة تحرى مدين ولجان فحص وتم التصالح في 88 قضية بإجمالى متحصلات بلغت قيمتها (607،316) جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات