X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 مارس 2019 م
نشرة الحوادث.. النص الكامل لحكم الإدارية العليا بصحة عمومتي الزمالك عواصف ترابية تضرب واحة الفرافرة في الوادي الجديد (صور) «شيتوس» يستقبل المحترفين في معسكر المنتخب الأوليمبي بإسبانيا (صور) الشويمى: تصدير المقاولات أحد عناصر القوى الناعمة لمصر 10 معلومات عن صناعة الأسمنت في مصر مستشفى مصر للطيران تستأصل ورما سرطانيا بجدار بطن مريض إعدام 250 طن أسماك فاسدة في الخانكة (صور) «ياما قريت وسمعت».. حكايات من مباني «زمان» في مطروح (صور) الداخلية تداهم البؤر الإجرامية في المحافظات (فيديو) انتخاب رئيس حزب التجمع الجديد ٢٥ أبريل وزير الأوقاف: العلاقة بين الخطاب الديني والثقافي «تكاملية» ضبط محاولة تهريب أسطوانات بلاي ستيشن بـ2 مليون جنيه بمطار القاهرة بتروجت 99 يهزم بيراميدز 2-0 في دوري الجمهورية وصول قافلة جامعة أسوان الطبية إلى دولة جيبوتي الأهلي يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية لـ«سيدات الطائرة» بالقاهرة محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني تعادل مخيب للبرازيل أمام بنما 1/1 وديا التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا والنرويج بتصفيات يورو 2020 محمد البهى : تراجع سعر الدولار مؤشر ايجابي على تحسن الأوضاع



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أفقدها نعمة البصر.. مقتل شاب على يد أهل فتاة بعين شمس

السبت 12/يناير/2019 - 08:58 م
أفقدها نعمة البصر.. نيرة عبد العزيز
 
فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد أهل فتاة في منطقة عين شمس، بعدما تسبب الشاب في فقد الفتاة بصرها.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشاجرة نشبت بين عائلتي الفتاة والشاب قبل فترة من الزمن، استخدم كل من الطرفين الأسلحة النارية، وتبادلوا إطلاق النار، فأصابت طلقة خرطوش من المجني عليه عين الفتاة، ما تسبب في فقدانها النظر.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه خشي على حياته، فترك المنطقة ورحل إلى منطقة أخرى، واستمر أهل الفتاة في البحث عنه، عازمين على الثأر منه وقتله، وما أن علموا بمكانه، حتى تربصوا به وانهالوا عليه طعنا بالسكين، فأسقطوه قتيلا.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت إخطارا من المستشفى بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصابا بطعنات نافذة بسلاح أبيض ولقي مصرعه أثناء إسعافه.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة أهل فتاة كانوا على خلاف مع المجني عليه لإصابته ابنتهم بالعمي في مشاجرة نشبت بينهم منذ فترة.

وتم القبض على عدد من المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق معهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات