X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
كواليس حياة تحية كاريوكا في «هنا العاصمة».. الليلة 6 محاور تنموية تدعمها الوكالة الفرنسية في مصر محكمة الأسرة تستمع اليوم للشهود في دعوى إثبات نسب الطفلة «ديالا» «حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أفقدها نعمة البصر.. مقتل شاب على يد أهل فتاة بعين شمس

السبت 12/يناير/2019 - 08:58 م
أفقدها نعمة البصر.. نيرة عبد العزيز
 
فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد أهل فتاة في منطقة عين شمس، بعدما تسبب الشاب في فقد الفتاة بصرها.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشاجرة نشبت بين عائلتي الفتاة والشاب قبل فترة من الزمن، استخدم كل من الطرفين الأسلحة النارية، وتبادلوا إطلاق النار، فأصابت طلقة خرطوش من المجني عليه عين الفتاة، ما تسبب في فقدانها النظر.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه خشي على حياته، فترك المنطقة ورحل إلى منطقة أخرى، واستمر أهل الفتاة في البحث عنه، عازمين على الثأر منه وقتله، وما أن علموا بمكانه، حتى تربصوا به وانهالوا عليه طعنا بالسكين، فأسقطوه قتيلا.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت إخطارا من المستشفى بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصابا بطعنات نافذة بسلاح أبيض ولقي مصرعه أثناء إسعافه.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة أهل فتاة كانوا على خلاف مع المجني عليه لإصابته ابنتهم بالعمي في مشاجرة نشبت بينهم منذ فترة.

وتم القبض على عدد من المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق معهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات