X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
تنمية المشروعات: تحويل 34.4 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي خلال عامين كارتيرون يرشح السنغال للفوز بأمم أفريقيا على حساب الجزائر بفرمان الأمن.. جماهير الجزائر تدخل إستاد القاهرة بجواز السفر وزير الزراعة يتلقى تقريرا حول موقف دودة الحشد الخريفية: الوضع مطمئن البابا تواضروس يستقبل الأنبا مرقوريوس ورئيس العذراء بجبل أخميم وفد البرلمان بمركز إدمان مطروح.. 18 شاليه وملاعب وسينما والعلاج مجانا "رباعي الأهلي" يقود تشكيلة الجونة المتوقعة أمام الزمالك ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما هيروين اتحاد شاغلي ابني بيتك: نواجه جشع السائقين بتوفير مواصلات بديلة خدوجة صبري تكشف دورها في فيلم الرعب "666" "أوركيديا" و"مصر تستطيع" يطلقان المرحلة الثالثة من مبادرة "عقول عظيمة" محمد عنتر يقترب من الانتقال إلى بيراميدز 3 معسكرات ساحلية لإنبي بفترة إعداده للموسم الجديد بلومي: جمال بلماضي سر تألق الجزائر في أمم أفريقيا إقبال ضعيف.. 495 مهندسا شاركوا في انتخابات رئيس «فرعية البحيرة» فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أفقدها نعمة البصر.. مقتل شاب على يد أهل فتاة بعين شمس

السبت 12/يناير/2019 - 08:58 م
أفقدها نعمة البصر.. نيرة عبد العزيز
 
فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد أهل فتاة في منطقة عين شمس، بعدما تسبب الشاب في فقد الفتاة بصرها.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن مشاجرة نشبت بين عائلتي الفتاة والشاب قبل فترة من الزمن، استخدم كل من الطرفين الأسلحة النارية، وتبادلوا إطلاق النار، فأصابت طلقة خرطوش من المجني عليه عين الفتاة، ما تسبب في فقدانها النظر.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه خشي على حياته، فترك المنطقة ورحل إلى منطقة أخرى، واستمر أهل الفتاة في البحث عنه، عازمين على الثأر منه وقتله، وما أن علموا بمكانه، حتى تربصوا به وانهالوا عليه طعنا بالسكين، فأسقطوه قتيلا.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس تلقت إخطارا من المستشفى بوصول شاب في العقد الثالث من العمر مصابا بطعنات نافذة بسلاح أبيض ولقي مصرعه أثناء إسعافه.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة أهل فتاة كانوا على خلاف مع المجني عليه لإصابته ابنتهم بالعمي في مشاجرة نشبت بينهم منذ فترة.

وتم القبض على عدد من المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق معهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات