X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك تفاصيل استعدادات التأمين الصحي ببني سويف للعام الدراسي غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ "شباب اليد" يشارك في بطولة رومانيا الدولية محاضرة بالفيديو لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باسم مرسي لـ«فيتو»: أزمة انتقالي إلى سموحة في طريقها للحل.. سأعتزل كرة القدم إذا فشلت.. الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. وأنتظروني في هجوم الفراعنة بأمم أفريقيا 2019

السبت 12/يناير/2019 - 02:55 م
باسم مرسي باسم مرسي محمد كارم
 

بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورفض مسئولي القلعة البيضاء إتمام إجراءات انتقاله لفريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حرصت «فيتو» على محاورة اللاعب لمعرفة آخر تطورات أزمته مع الزمالك.

وأكد باسم مرسي، أنه يسعي لحل أزمة رفض الزمالك إعارته لنادي سموحة، موضحا أن طارق يحيي المدير الفني للفريق السكندري تحدث مع رئيس الزمالك، وأنها في طريقها للحل ويثق أن رئيس الزمالك سيوافق على انتقاله لسموحة.

وقال مرسي: إنه في حالة عدم إتمام إجراءات انتقاله لفريق سموحة سيعتزل كرة القدم؛ لأنه رتب أمور حياته على اللعب لنادي سموحة، مضيفا: "قمت باستئجار شقة في الإسكندرية وحصلت على مقدم العقد ورتبت حياتي على اللعب لنادي سموحة، ولذلك سأعتزل كرة القدم إذا لم يوافق الزمالك على انتقالي لسموحة".

وأوضح باسم مرسي أن الزمالك هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم في ظل المستوي الجيد الذي يقدمه الفريق مع جروس المدير الفني للزمالك.

وقال إنه يعتبر أن الأهلي وبيراميدز هما منافسا الزمالك على لقب بطولة الدوري لكنه يثق في إمكانيات فريق الزمالك على حسم بطولة الدوري.

وأضاف مرسي أنه يسعي لقيادة هجوم المنتخب في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في مصر في شهر يونيو المقبل إذا تم حل أزمة انتقاله لسموحة.

وعن مستوى مروان محسن مع الأهلي ومننتخب مصر فقال: "مروان يسير بشكل جيد ومن المهاجمين المتميزين وأنه مندهش من الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا".

وعن الأمور التي استفاد منها باسم مرسي خلال أزمته الأخير فقال: «كل الأمور التي تعرضت له مؤخرًا كانت خارجة عن إرادتي وليست بيدي.. بالفعل هناك بعض الأمور تعلمتها خلال أزمتي الأخير أهمها أنا حاليًا أريد لعب كرة القدم فقط».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات