X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«لو لمبة التلاعب في عدادك منورة».. كيف تحمي نفسك من المحاضر؟

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:32 م
 العداد الكهربائي العداد الكهربائي الديجيتال إسلام المصري
 
يتفاجأ البعض في كثير من الأحيان بظهور لمبة صفراء مكتوب عليها "تلاعب" على العداد الكهربائي الديجيتال الحديث أو مسبوق الدفع، وهو ما يجعلهم في قلق، لا سيما وأن هذه الظاهرة تعرض مالك العداد لمحضر سرقة وغرامات.

وتواصلت "فيتو" مع القطاع التجاري لشركات التوزيع، والتي أكدت أن سبب إضاءة لمبة التلاعب بالعداد يرجع إلى نقل العداد من مكانه أو حدوث له حركات اهتزاز تؤدي إلى تضارب في الكابلات الداخلية، مشيرا إلى أن هذه الظاهرة تحدث في حالات استثنائية كتشطيب الشقة، وما يتبعها من تكسير في الحوائط وخلافه.

وأوضح القطاع أنه يجب على المشترك في حالة هذه الحالة الاتصال على رقم 121 لإرسال الشركة مندوب لإصلاح الخطأ وإطفاء لمبة التلاعب.

وكشف القطاع التجاري عن كيفية إصلاح مندوب الشركة الخطأ في العداد وإطفاء لمبة التلاعب، قائلا: "يثبت المندوب الطرفين العمومي في العداد مع طرفين الشقة مع عودة الأطراف المهتزة والواقعة من العداد إلى مكانها الطبيعي، ثم يفعل المندوب الكارت ووقف لمبة التلاعب، مع احتفاظ العداد بالرصيد دون ضياعه".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات