X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الغيابات تؤرق إيهاب جلال قبل مباراة المصري والمقاولون

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:42 م
 ايهاب جلال ايهاب جلال صفاء كامل
 
يواجه إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أزمة غياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية للفريق، قبل مواجهة المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري، والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء الخميس الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري.

ويعاني المصري من غياب الثلاثي إسلام عيسى ومحمود حمد وعبد الناصر دي ماريا، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي البورسعيدي، الثنائي الأول، لحصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة والتي جمعته على إستاد الإسماعيلية، بنظيره بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أما عبد الناصر دي ماريا، فأثبتت الأشعة التشخيصية التي أجراها، إصابته بخلع في مفصل الكتف الأيمن وقطع في كبسولة مفصل الكتف وشرخ انضغاطي في رأس عظمة الذراع، وجاء ذلك خلال الدقائق الأولى من ماركته بلقاء بيراميدز.

وسيقوم اللاعب، باستخدام رباط طبي لتعليق مفصل الكتف لفترة قد تصل لثلاثة أسابيع يُجري خلالها اللاعب بعض التدريبات العلاجية، قبل الخضوع لفترة لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأصيب في لقاء بيراميدز أحمد مسعود الحارس الأول للفريق البورسعيدي، بكدمة في العضلة الأمامية، وهو ما تسبب في تغييره اضطراريا خلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت تصديه لركلة جزاء سددها البرازيلي كينو نجم فريق بيراميدز.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات