X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الغيابات تؤرق إيهاب جلال قبل مباراة المصري والمقاولون

الجمعة 11/يناير/2019 - 02:42 م
 ايهاب جلال ايهاب جلال صفاء كامل
 
يواجه إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أزمة غياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية للفريق، قبل مواجهة المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري، والمقرر إقامتها على إستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء الخميس الموافق الرابع والعشرين من يناير الجاري.

ويعاني المصري من غياب الثلاثي إسلام عيسى ومحمود حمد وعبد الناصر دي ماريا، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي البورسعيدي، الثنائي الأول، لحصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة والتي جمعته على إستاد الإسماعيلية، بنظيره بيراميدز وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

أما عبد الناصر دي ماريا، فأثبتت الأشعة التشخيصية التي أجراها، إصابته بخلع في مفصل الكتف الأيمن وقطع في كبسولة مفصل الكتف وشرخ انضغاطي في رأس عظمة الذراع، وجاء ذلك خلال الدقائق الأولى من ماركته بلقاء بيراميدز.

وسيقوم اللاعب، باستخدام رباط طبي لتعليق مفصل الكتف لفترة قد تصل لثلاثة أسابيع يُجري خلالها اللاعب بعض التدريبات العلاجية، قبل الخضوع لفترة لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأصيب في لقاء بيراميدز أحمد مسعود الحارس الأول للفريق البورسعيدي، بكدمة في العضلة الأمامية، وهو ما تسبب في تغييره اضطراريا خلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت تصديه لركلة جزاء سددها البرازيلي كينو نجم فريق بيراميدز.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات