X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العسيلي يتخطى حاجز المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة «وجع الهوى»

السبت 29/ديسمبر/2018 - 05:27 م
أدهم عاطف
 
طرح المطرب محمود العسيلى أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان «وجع الهوى» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حقق نسبة مشاهدات تخطت المليون مشاهدة في 3 أيام من طرحها على الموقع.

واعتاد العسيلى على طرح أغنية سينجل من وقت إلى آخر عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وابتعد عن طرح الألبومات الغنائية منذ فترة، حيث يرى العسيلى أن الأغانى المنفردة أصبحت تحقق نجاحا أكثر من طرح الألبومات الأغانية.

«وجع الهوى» من كلمات أمير مرتضى منصور ومحمود العسيلى، ألحان العسيلى، وتوزيع موسيقى رامى سمير، ومكس خالد سند.

وكان الفنان محمود العسيلى أحيا حفلا غنائيا ليلة الكريسماس في أحد فنادق القاهرة وقدم من خلالها عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين، وأبرزها "فوقي"، و"خاينة"، و"يا ناس، و"طبلة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، و"حتة تانية"، و"حلم بعيد"، و"تقدر"، و"تررم" وغيرها من الأغانى التي نالت إعجاب الجمهور الحاضر للحفل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات