X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
34 مبادرة شبابية في ثالث معسكرات برنامج "إيدك معانا" بالفيوم اسعار مواد البناء اليوم السبت 24 /8/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت بعد قرار استبعاده.. مستقبل النني محصور بين الدوريين التركي والفرنسي بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط عاطل وبحوزته 200 طربة حشيش قبل توزيعها في ليلة رأس السنة بمطروح

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 03:38 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط عاطل وبحوزته 200 طربة لمخدر الحشيش داخل سيارة بمطروح قبل ترويجها على عملائه في ليلة رأس السنة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام "فرج أ.أ"، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة سيدى برانى بمحافظة مطروح، بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش وترويجه على نطاق واسع، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم مستقلًا سيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية" في كمين أعد لضبطه بالقرب من مسكنه وبحوزته "200 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرامات، مبلغ مالى، هاتف محمول".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، واستخدامه للسيارة والهاتف المحمول في النقل والترويج، وكان في طريقه لترويج بضاعته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات