X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو) إطلالة كايلي جينر بدون مكياج تثير الجدل بين محبيها (صور) خالد عبد العزيز: السوشيال ميديا تناقش كل ما يخص امم افريقيا إلا كرة القدم 305 محاضر لمنشآت مخالفة لاشتراطات السلامة والصحة المهنية بالدقهلية نبيل الحلفاوي: أجيري مرعوب ونزول كوكا بدلا من مروان لغز حملت بها سفاحًا.. طالبة بالثانوية تلقي طفلتها من نافذة دورة مياه مستشفى بالمنوفية ١٥ صورة ترصد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام البحر الأحمر لأول مرة في تاريخ الأحزاب.. أمينة النقاش متحدث رسمي لحزب التجمع يمن الحماقي تطالب ببذل مزيد من الجهد لضبط الأسواق "التعليم" تحدد ضوابط امتحان الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي (صوت) رحلة أوروبية لمحمد سامي ومي عمر بعد نجاح مسلسل "ولد الغلابة"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعبة الخضراوات: 30 % تراجعا بالأسعار بسبب العروة الشتوية

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:41 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نادر سلامة
 
قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، المتحدث باسم اتحاد تجار سوق العبور، إن العروة الشتوية أسهمت في زيادة المعروض من المنتجات في الأسواق، مشيرا إلى أن عدم وجود أي تقلبات أو سوء الأحوال الجوية أدى إلى زيادة الإنتاج وعدم وقوع أي ضرر للمحاصيل.

وأضاف النجيب لـ«فيتو» أن الأسعار ترتبط دائما بالمعروض في الأسواق، ومحاصيل العروة الشتوية أدت إلى تراجع الأسعار بنسبة 30%.

وأوضح أن الطماطم تراجعت أسعارها من 10 جنيهات إلى 3 و4 جنيهات، والبطاطس أصبحت بـ6 جنيهات بعدما كانت بـ12 جنيها، والفاصوليا تراجعت أسعارها من 20 و25 جنيها إلى 10 جنيهات في القطاعي.

وأشار النجيب إلى أن الكوسة بـ10 جنيهات وما زالت أسعارها مرتفعة لأنها تعرضت في السنة الماضية إلى انتكاسة وارتفاع في أسعارها، مما أدى إلى إحجام المزارعين عن زراعتها العام الحالي، بالإضافة إلى أن البصل تراجع من 8 و9 جنيهات إلى 6 و7 جنيهات، والباذنجان عند تجار التجزئة بسعر 3.50 جنيهات.

وعلى مستوى الفاكهة أكد أن البرتقال بـ4 جنيهات في القطاعي، واليوسفي بـ5 جنيهات، والموز تراجع من 12 إلى 7 جنيهات.

بينما سجت أسعار التفاح من 9 : 15 جنيها بسعر الجملة على حسب جودته والدولة المستورد منها، فهناك أصناف بولندي وإيطالي وفرنساوي وكلها تختلف في أسعاره.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات