X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
القلم والكشكول.. كيف استقبل الإسكندرانية العام الدراسي (صور) فرحة هيستيرية للشناوي بعد الهدف الثالث للأهلي في السوبر (صور) 60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن الهدف الرابع أمام الزمالك لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الثالث في مرمى الزمالك لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ابن نيمار يشعل التكهنات حول وجهة والده المستقبلية المحتملة

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 11:27 ص
DEUTSCHE WELLE
 
أشعل دافي لوكا، ابن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، التكهنات حول وجهة والده المستقبلية المحتملة، لوكا نشر صورة له في مواقع التواصل الاجتماعي وأعطى إشارة إلى الفريق، الذي من المحتمل أن يرتدي نيمار قميصه.

ليس خافيًا أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا من أكثر اللاعبين، الذين تتهافت عليهم أكبر الأندية الأوروبية، فالنجم البرازيلي يتمتع بموهبة كبيرة فوق المستطيل الأخضر، واستطاع منذ سنوات إثبات علو كعبه كواحد من أحسن اللاعبين في عالم كرة القدم.

وتواصل التقارير الصحفية التكهنات بشكل شبه مستمر عن وجهة النجم البرازيلي المستقبلية المحتملة، لاسيما وأن نيمار دا سيلفا ألمح في أكثر من مرة إلى رغبته اللعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم أو ربما العودة إلى الدوري الإسباني، الذي تألق فيه قبل عدة سنوات.

وفي هذا الشأن، أشار موقع صحيفة "ميرور" أن ابن نيمار دافي لوكا (7 سنوات)، زاد من حدة التكهنات حول إمكانية عودة والده نيمار دا سيلفا إلى فريقه السابق برشلونة، وأضاف الموقع البريطاني أن دافي لوكا نشر صورة له على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يرتدي قميص برشلونة ما قد يُعتبر ربما إشارة واضحة على وجهة النجم البرازيلي المستقبلية.

وأفاد موقع "ميرور" أن مشجعي برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلوا بشدة مع صورة دافي لوكا، فقد تساءل أحدهم معلقا على الصورة قائلًا "هل يريد نيمار العودة إلى برشلونة؟ أنت ترتدي قميص برشلونة".

وأضاف مشجع للفريق الكتالوني "نيمار احزم حقائبك وعد إلى برشلونة"، فيما أردف آخر "نيمار من فضلك عد إلى برشلونة. حتى ابنك لوكا يريد ذلك ويحب برشلونة".

هذا ويتصدر نيمار دا سيلفا (26 عامًا) مع فريق باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي لكرة القدم، إذ يحلق الفريق الباريسي بعيدًا في الصدارة برصيد 44 نقطة، فيما تنتظر الفريق الباريسي مباراة ملغومة أمام مانشستر يونايتد برسم دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. يُشار إلى أن نيمار دا سيلفا يمتلك عقدًا مع فريق باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2022.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات