X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى "الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات نشرة الحوادث وأبرزها: الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر خبير مياه: سد النهضة يرفع فاتورة واردات مصر من الغذاء 420 مليون دولار سنويا الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في اجتماعها الثالث.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التنمية المحلية ومحافظ الفيوم يتفقدان المنشآت الخدمية والتنموية (فيديو)

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 02:04 م
محرر فيتو
 
قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية واللواء عصام سعد محافظ الفيوم بجولة مكبرة ضمت عددًا من المنشآت الخدمية والتنموية بمركز يوسف الصديق بحضور المهندس حسن موافى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولى الصحة والسكان والطرق وأعضاء مجلس النواب والتنفيذيين بالمحافظة.

وتم خلال الجولة تفقد مستشفى يوسف الصديق لبحث ودراسة استكمال الأعمال بها ويضم المستشفى 120 سريرًا ومعهدًا للتمريض والاستقبال العام وتكلف حتى الآن 8 ملايين جنيه.

كما تم تفقد موقع إنشاء 4 عمارات سكنية تضم 80 وحدة بمساحة 63 مترا مربعا تشطيب كامل منخفض التكاليف بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه تقريبًا.

وشملت الجولة تفقد طريق النصر الذي يبدأ من طريق الريان وصولًا إلى قوتة حيث بدأت الأعمال الإنشائية بالمرحلة الأولى به بطول 1.4 كم بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه.

وأشار وزير التنمية المحلية أن محافظة الفيوم تتمتع بالعديد من المقومات لجعلها أرضًا واعدة للاستثمار مضيفًا أن الدولة تولى اهتمامًا خاصًا لمحافظات الصعيد ومنها محافظة الفيوم.

ولفت محافظ الفيوم إلى أن المحافظة لم تدخر جهدًا للنهوض بالمشروعات في كافة القطاعات كما تعمل المحافظة جنبًا إلى جنب بالتنسيق بين القطاعين الحكومى والخاص في شتى المجالات مع الجمعيات الأهلية.
وزير التنمية المحلية ومحافظ الفيوم يتفقدان المنشآت الخدمية والتنموية (فيديو)
وزير التنمية المحلية ومحافظ الفيوم يتفقدان المنشآت الخدمية والتنموية (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات