X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة مسلسل أبو جبل الحلقة 20.. هروب مصطفى شعبان من المستشفى بعد القبض عليه هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج أندية الدوري تُعلن تضامنها مع موقف الأهلي بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الزمالك في خوض «مباراة كل 72 ساعة» داعية إسلامي: نظام الرؤية بقوانين الأحوال الشخصية لا يتوافق مع الشريعة حفل إفطار لألف شخص من الأبناء والعاملين لمؤسسات الرعاية انهيار أجزاء من عقار قديم بمنطقة اللبان في الإسكندرية تربية نوعية بالمنوفية تنظم حفل إفطار وفقرات مسرحية للأيتام (صور) محافظ الوادي الجديد يشارك أهالي قرية بولاق الإفطار (صور) وزير الرياضة يشهد تكريم لاعبي مصر لكرة اليد التفاصيل الكاملة لمخاطر عدم استكمال الدوري قبل أمم أفريقيا التموين تكثف من استعداداتها لتوفير السلع في عيد الفطر أسباب دعوة الأهلي لاجتماعه الطارئ بعد جلسة اتحاد الكرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديثات Android Messages في 2018 وسيلة جوجل لمنافسة فيس بوك

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 04:45 م
فيس بوك فيس بوك منة يحيي
 
حصل Android Messages تطبيق التراسل والدردشة الرسمي من جوجل، على تحديث جديد يوفر خيارات إضافية، لتضاف لسلسلة التحديثات التي أطلقتها شركة جوجل لتطبيقها خلال عام 2018.

وكانت شركة جوجل ركزت جميع جهودها على تطبيق Android Messages ليقوم بمنافسة تطبيقات شركة فيس بوك للتراسل وأهمها واتس آب؛ حيث قررت إغلاق تطبيقها Allo للتركيز على أندرويد ماسدج.

واليوم أضافت شركة جوجل السماح بخيار المراسلة الجديد لمستخدمي رسائل الأندرويد بمشاركة تنسيقات ملفات التقويم مع جهات الاتصال، ويمكن التحقق من كيفية عمل الميزة الجديدة من خلال التوجه إلى ملف التقويم من مدير الملفات واختيار مشاركته، ليلاحظ المستخدم وجود خيار جديد يسمح بمشاركته عبر Android Messages.

ويعد التحديث الجديد هو التحديث الخامس خلال العام الجاري، في محاولات جوجل للوصول بالتطبيق لأفضل تطبيقات التراسل، بعد تركها المجال لشركة فيس بوك للسيطرة عليه، خاصةً بعد فشل تطبيقها Allo والتي قررت إغلاقه إلى جانب Duo قريبًا، مقابل ترقيتها المستمرة لتطبيقها Android Messages.

وكان التحديث الأول خلال العام الجاري هو تحديث يناير الماضي بإضافة ميزة الردود الذكية للرد السريع على رسائل التطبيق، وتلاه تحديث يضيف ميزة واحدة وهي إمكانية العمل عبر الكمبيوتر ليعطي التطبيق إمكانية التواصل مع المستخدمين عبر الحواسب الآلية وهي إحدى طرق التكامل للتطبيق.

كما أضافت ميزة تبادل الصور المتحركة GIF، وإمكانية معاينة الروابط وصفحات الويب في المحادثات والسماح بنسخ كلمات المرور رمز التحقق.

وفي سبتمبر أزالت شركة جوجل ميزة الوضع المظلم دون أسباب أو إعلان رسمي عن ذلك، ثم أعادته لتعديل بسيط دون أي إعلان كذلك.

وكان التحديث الأبرز والأهم هو تحديث نهاية سبتمبر الذي أضافت من خلاله مزايا مختلفة للاحتفال بمرور 20 عامًا على إطلاق محرك البحث الأشهر جوجل، وفيه أضافت تحسينات لتسهيل التواصل بين المستخدمين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات