X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
3 عوامل تساهم في زيادة التضخم مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية الفرماوي سكرتيرا مساعدا لمحافظة الدقهلية الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل انتقالات يناير.. بورصة اللاعبين داخل القلعة البيضاء.. الزمالك يرفض رحيل أيمن حفني رغم عدم اللعب.. وسط الملعب سبب تمسك «جروس» بدونجا.. وضوء أخضر لمغادرة أحمد مدبولي

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 03:24 ص
أيمن حفني أيمن حفني محمود معوض
 
مع اقتراب انتقالات يناير بدأ كل لاعب في الزمالك، البحث عن عروض للانتقال إلى أندية أخرى خاصة بين اللاعبين الذين لا يجدون فرصة مع «جروس» المدير الفني للفريق، ولكن هناك عددا من اللاعبين طلبوا بالفعل الرحيل وعلي رأسهم أيمن حفني ودونجا وأحمد مدبولي.. لكن كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي قرر وبشكل نهائي عدم رحيل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أيمن حفني
وقال المصدر إن مسئولي الزمالك أكدوا لـ«جروس» المدير الفني للفريق أن النادي لا يفكر على الإطلاق في فكرة الاستغناء عن أيمن حفنى في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك أكدوا أن أيمن حفني من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق، وليس معنى أنه لا يشارك أن يتم الاستغناء عنه، مشيرا إلى أن دوره سيأتي مع الفريق في المستقبل.

دونجا
على صعيد متصل أكد المصدر أن «جروس» المدير الفني للفريق أبلغ مسئولي الزمالك عدم رحيل محمود دونجا لاعب وسط الفريق في الفترة المقبلة بعدما تلقى اللاعب عروضا من أندية الدوري المصري الممتاز.

وتلقى اللاعب عروضا من سموحة والمقاصة وبتروجت والمقاولون العرب والاتحاد السكندري للانتقال إلى أحدهم في يناير المقبل، وتحدث دونجا مع إدارة الكرة من أجل الرحيل على سبيل الإعارة إلا أن المدير الفني رفض رحيله.

وجاء رفض «جروس» للتفريط في خدمات اللاعب لأنه يرى أن دونجا لاعب جوكر يمكنه اللعب في وسط الملعب بخلاف قيده في القائمة الأفريقية بالرغم من عدم مشاركته أساسيا.

أحمد مدبولي
على الجانب الآخر، أبلغ أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يفكر في الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل عدم مشاركته في المباريات مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي.

وكان أحمد مدبولى خرج من اهتمامات السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض ولم يشارك في أي لقاء منذ بداية الموسم، وتلقى مدبولي عروضا من أندية محلية في الفترة الماضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات