X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
إصابة 18 شخصا في حادث تصادم بالمنيا فريق واما يطرح "بنتهرب" من ألبومه الجديد "الصيف ابتدا" (فيديو) 10 صور ترصد أعمال استكمال سور قصر البارون "الحركة الوطنية" يدعو لاجتماع عاجل لمناقشة استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ والمحليات شباب الأهلي يستضيف العبور وديا استعدادا لدوري الجمهورية المقاصة يتعادل مع القناة وديا بمعسكر الإسماعيلية "صور" بعد إقالة لاسارتي.. الأهلي يتلقى 40 سيرة ذاتية لمدربين أجانب مسلسل "Mindhunter" يحصل على تقييم 100% من النقاد تجارية القاهرة: وجود قاعدة البيانات يساهم في تحقيق الاتزان بالأسواق التأمين الصحي الشامل: إجراء 296 عملية في مستشفى النساء ببورسعيد مصرع وكيل معهد ديني في حادث سير بالشرقية متحدث البرلمان يطالب الحكومة بتوفير كل الدعم للعبة كرة اليد رئيس "اليد": أسعدنا المصريين.. والنجاح لم يأت صدفة يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد ابنته "جنى" الزمالك والمقاصة في برج العرب بدون جمهور الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.9% ساسي جاهز لمواجهة بطل الصومال في إياب دوري أبطال أفريقيا إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي ببنها اتحاد كرة القدم يهنئ " اليد " بفوز الناشئين بكأس العالم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طائرات عسكرية روسية إستراتيجية تنفذ رحلة إلى مطار كاراكاس

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 02:32 ص
 وزارة الدفاع الروسية، وزارة الدفاع الروسية، أحمد خميس
 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الإثنين، أن أربع طائرات روسية، منها طائرتين من طراز "تو-160"، وطائرة من طراز "آن-124" وطائرة "إيل-62" تابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية، نفذت رحلة من مطارات روسية إلى مطار فنزويلا الدولي.

وجاء في بيان وزارة الدفاع: "نفذت طائرتان استراتيجيات من حاملات الصواريخ من طراز "توبوليف-160"، وطائرة شحن عسكرية ثقيلة من طراز "أنطونوف-124"، وطائرة "إيليوشين —62" بعيدة المدى تابعة للقوات الجوية الفضائية، رحلة من مطارات على الأراضي الروسية إلى مطار كاراكاس".

وأشار البيان إلى أنه: "خلال مرحلة معينة من الطيران رافقت مقاتلات "أف-16" التابعة لسلاح الجو النرويجي، طائرة "تو-160". وتم تنفيذ الرحلة وفقا لقواعد استخدام المجال الجوي الدولي".

وأعرب وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، يوم الخميس الماضي، عن أمله باستمرار التعاون القائم بين روسيا وفنزويلا، وخاصة استضافة الطائرات والسفن العسكرية حسبما ذكرت سبوتنك.

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة "تو-160" التي يطلق عليها لقب "البجعة البيضاء" تقدر على حمل 12 صاروخا. ويصل مدى الصواريخ التي تحملها "البجعة البيضاء"، والتي تقدر على حمل رءوس نووية، إلى 3500 كيلومتر، الأمر الذي يتيح لحاملة هذه الصواريخ إطلاقها من مكان لا تطاله مضادات الطائرات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات