X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشغيل محطة الصرف الصحي لـ3 قرى في أطفيح بتكلفة 435 مليون جنيه

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:47 م
اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بمشروع الصرف الصحى بقرى " منشأة سليمان، كفر حلاوة، الحلف الشرقى " بمركز ومدينة أطفيح والبالغ تكلفتها 435 مليون جنيه والذي يضم محطة معالجة بطاقة 34 ألف م3 / يوم ومحطة رفع وشبكات انحدار وخطوط طرد، وذلك بعد توقف المشروع لأكثر من 9 سنوات.

وأكد أنه خلال أيام سيتم البدء في أعمال التسليم الابتدائي والتشغيل للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها على المشروع لخدمة أهالي تلك القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحى.

كما أعلن المحافظ أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وافق على زيادة قيمة الإسناد المالى لمشروع الصرف الصحى لقرى " الشوبك، مزغونة، أبورجوان " بمركز ومدينة البدرشين ليصل إلى 245 مليون جنيه وذلك لسرعة نهو الأعمال في إطار خطة الدولة لتوصيل خدمة الصرف الصحى للقرى المحرومة.

وأشار إلى أن المشروع متوقف منذ 3 سنوات لعدم توافر المخصصات المالية اللازمة لإتمامه ويتكون من محطة معالجة بطاقة 34 ألف م3 / اليوم و4 محطات رفع وشبكة انحدار وخطوط طرد.

كما أوضح المحافظ أنه جار تنفيذ إجراءات الطرح والترسية لقرى نزلة الشوبك، زاوية دهشور، منشأة دهشور " المحرومة من خدمة الصرف الصحى بمركز ومدينة البدرشين.

ولفت إلى أن المحافظة تقوم بصفة دائمة بمتابعة تنفيذ كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى التي ينفذها الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل أي معوقات تعترض تنفيذها ووضع برنامج زمنى للأعمال.

وأضاف المهندس محمد عبدالعظيم رئيس المشرف العام على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى جنوب الجيزة أنه استكمالًا لخطة التوسع في توصيل خدمة الصرف الصحى إلى القرى المحرومة يتم حاليًا إنهاء إجراءات الطرح والترسية لقرى " الكداية، والقبابات، الصالحية، مسجد موسى " وكذا قرى " البرمبل، صول، ترجم، الخرمانة " بمركز ومدينة أطفيح.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بحضور أعضاء مجلس النواب عن دوائر العياط والبدرشين وأطفيح والصف بحضور الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ واللواء محمد رأفت السكرتير العام واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية المعنية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات