X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
الصناعة: 30% زيادة في معدلات التبادل التجاري بين مصر واليابان مكاسب مصر الاقتصادية من مشاركة السيسي في قمة العشرين باليابان إحباط محاولة جلب 2.5 كيلو لمخدر الكوكايين بقيمة 4 ملايين عبر مطار القاهرة القوى العاملة: تحويل 7 ملايين جنيه مستحقات تأمينية لمصريين كانوا باليونان حبس المتهمين بسرقة 700 ألف جنيه من خزينة شركة بـ"أكتوبر" عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المنيا الجديدة محمد غريب مديرا فنيا لشباب الشرطة بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشغيل محطة الصرف الصحي لـ3 قرى في أطفيح بتكلفة 435 مليون جنيه

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:47 م
اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بمشروع الصرف الصحى بقرى " منشأة سليمان، كفر حلاوة، الحلف الشرقى " بمركز ومدينة أطفيح والبالغ تكلفتها 435 مليون جنيه والذي يضم محطة معالجة بطاقة 34 ألف م3 / يوم ومحطة رفع وشبكات انحدار وخطوط طرد، وذلك بعد توقف المشروع لأكثر من 9 سنوات.

وأكد أنه خلال أيام سيتم البدء في أعمال التسليم الابتدائي والتشغيل للاستفادة من الاستثمارات التي تم إنفاقها على المشروع لخدمة أهالي تلك القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحى.

كما أعلن المحافظ أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وافق على زيادة قيمة الإسناد المالى لمشروع الصرف الصحى لقرى " الشوبك، مزغونة، أبورجوان " بمركز ومدينة البدرشين ليصل إلى 245 مليون جنيه وذلك لسرعة نهو الأعمال في إطار خطة الدولة لتوصيل خدمة الصرف الصحى للقرى المحرومة.

وأشار إلى أن المشروع متوقف منذ 3 سنوات لعدم توافر المخصصات المالية اللازمة لإتمامه ويتكون من محطة معالجة بطاقة 34 ألف م3 / اليوم و4 محطات رفع وشبكة انحدار وخطوط طرد.

كما أوضح المحافظ أنه جار تنفيذ إجراءات الطرح والترسية لقرى نزلة الشوبك، زاوية دهشور، منشأة دهشور " المحرومة من خدمة الصرف الصحى بمركز ومدينة البدرشين.

ولفت إلى أن المحافظة تقوم بصفة دائمة بمتابعة تنفيذ كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى التي ينفذها الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لحل أي معوقات تعترض تنفيذها ووضع برنامج زمنى للأعمال.

وأضاف المهندس محمد عبدالعظيم رئيس المشرف العام على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى جنوب الجيزة أنه استكمالًا لخطة التوسع في توصيل خدمة الصرف الصحى إلى القرى المحرومة يتم حاليًا إنهاء إجراءات الطرح والترسية لقرى " الكداية، والقبابات، الصالحية، مسجد موسى " وكذا قرى " البرمبل، صول، ترجم، الخرمانة " بمركز ومدينة أطفيح.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بحضور أعضاء مجلس النواب عن دوائر العياط والبدرشين وأطفيح والصف بحضور الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب المحافظ واللواء محمد رأفت السكرتير العام واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية المعنية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات