X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
إحالة 7 مسئولين بـ"التأمين الصحي" للمحاكمة بسبب مخالفات مالية وإدارية الرقابة المالية تمنح أربع شركات الموافقة على مزاولة الشورت سيلنج اسعار الأسماك اليوم 18/ 6/ 2019 زحام مروري أعلى محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال جنوب أفريقيا تصل القاهرة استعدادا لخوض أمم أفريقيا 2019.. فيديو مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء نشرة الأخبار: قمة "مصرية – بيلاروسية".. وصور جديدة تثبت مسئولية إيران عن هجوم خليج عمان اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي بعد تعاقدهما تعرف على مزايا اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي باحث: الإسلام السياسي خلف التشرذم الجغرافي والمذهبي في المنطقة يوسف المصري يطرح أغنية "أبو مكة" احتفالا بعيد ميلاد محمد صلاح (فيديو) رغم توقيعه للإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم "تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير فلسيطيني: موافقة مصرية مبدئية لاستئناف رحلات العمرة لسكان غزة

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 08:04 م
 يوسف ادعيس يوسف ادعيس وكالات
 
أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطيني، يوسف ادعيس، أن هناك موافقة مبدئية من قبل الجهات المصرية لاستئناف رحلات العمرة لسكان المحافظات الجنوبية في قطاع غزة، مطمئنًا كافة مواطنين القطاع أن اللقاءات بهذا الخصوص شارفت على النهاية بكل إيجابية.

وأضاف الوزير الفلسطيني في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس: "نحن في انتظار استكمال التنسيق مع الجهات الرسمية الفلسطينية المتمثلة بوزارة الأوقاف وسفارة فلسطين بالقاهرة واستكمال الإجراءات المتفق عليها والتوقيع على الاتفاقات".

وأوضح أنه الوزارة بانتظار وصول الاتفاق المكتوب بين الأطراف الفلسطينية والمصرية المجتمعة في القاهرة، للإعلان عن ما تم التوصل إليه بخصوص استئناف رحلات العمرة في بيان خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن وفدًا رفيع المستوى برئاسة وكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب ضم مسئولين عن ملف العمرة بالوزارة في الضفة وغزة، يتواجد حاليا في العاصمة القاهرة لمتابعة ملف العمرة الذي توقف لسكان قطاع غزة منذ عام 2014.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات