X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة تضامن قنا: رصد 27 حالة تشرد وإيداع حالتين بدار إيواء أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:49 ص
سامح المغازي
 
شهدت قرية السعدية التابعة لمركز أبوحماد محافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة حولت القرية إلى سرادق عزاء بعد مقتل طفل يبلغ من العمر نحو 8 أعوام على يد جاره خنقا.

وقالت والدة الطفل "محمد علاء البحراوى": ابنى كان خارج مبسوط أوى مع صاحبه اللي بيحبه وبيلعب معاه ومكنتش عارفة إنها كانت آخر مرة أشوفه فيها وأنه يرجع لي جثة".

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل.. عايزة حق ابنى زى ما عمل في ابنى يتعمل فيه كده لازم يتعدم في ميدان عام، المجرم خطفه عشان كان عاوز يسرق أعضاءه البشرية لبيعها للعصابات وأنا مش مصدقة أن الجريمة تمت عشان فدية والكلام ده".

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد ورود بلاغ من «علاء. ا» مقيم بقرية السعدية التابعة لدائرة المركز، بتغيب نجله محمد 8 سنوات عن المنزل في ظروف غامضة.

وفي وقت لاحق، ورد بلاغ لمركز الشرطة من أحد الأشخاص بالعثور على جثة طفل مجهول الهوية، وسط كميات من البوص بمدخل عزبة الوراورة بنطاق المركز وانتقل فريق من النيابة العامة والطب الشرعي والمباحث، وبفحص الجثة تبين أنها للطفل المبلغ بغيابه، والتحفظ عليه بمشرحة مستشفى أبو حماد المركزي ثم نقله لمستشفى الزقازيق العام.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى برئاسة الرائد محمد درويش رئيس مباحث المركز، حيث تبين أن المجني عليه شوهد برفقة طفل يدعى""محمد.ج.ال" 12 عاما نجل شقيق الجاني، ويدرس بالمرحلة الابتدائية، قبل اختفائه بساعات، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الطفل التي رصدت المتهم، ويدعى "رامى.أ.ال" 23 عاما، طالب بمعهد فني تجاري وهو يقوم بوضع الجثة داخل مركبة "توك توك" والسير به ناحية طريق العباسة.

بضبط المتهم أقر بقيام نجل أخيه باستدراج الضحية له واختطافه، وطلب فدية من أسرته قدرها 120 ألف جنيه لمروره بضائقة مالية لإطلاق سراحه، إلا أنه بعد مرور أكثر من 45 ساعة خشي على نفسه من كشف المستور فقرر التخلص منه خنقا.
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات