X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 07:49 ص
سامح المغازي
 
شهدت قرية السعدية التابعة لمركز أبوحماد محافظة الشرقية، جريمة قتل بشعة حولت القرية إلى سرادق عزاء بعد مقتل طفل يبلغ من العمر نحو 8 أعوام على يد جاره خنقا.

وقالت والدة الطفل "محمد علاء البحراوى": ابنى كان خارج مبسوط أوى مع صاحبه اللي بيحبه وبيلعب معاه ومكنتش عارفة إنها كانت آخر مرة أشوفه فيها وأنه يرجع لي جثة".

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل.. عايزة حق ابنى زى ما عمل في ابنى يتعمل فيه كده لازم يتعدم في ميدان عام، المجرم خطفه عشان كان عاوز يسرق أعضاءه البشرية لبيعها للعصابات وأنا مش مصدقة أن الجريمة تمت عشان فدية والكلام ده".

كان اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد ورود بلاغ من «علاء. ا» مقيم بقرية السعدية التابعة لدائرة المركز، بتغيب نجله محمد 8 سنوات عن المنزل في ظروف غامضة.

وفي وقت لاحق، ورد بلاغ لمركز الشرطة من أحد الأشخاص بالعثور على جثة طفل مجهول الهوية، وسط كميات من البوص بمدخل عزبة الوراورة بنطاق المركز وانتقل فريق من النيابة العامة والطب الشرعي والمباحث، وبفحص الجثة تبين أنها للطفل المبلغ بغيابه، والتحفظ عليه بمشرحة مستشفى أبو حماد المركزي ثم نقله لمستشفى الزقازيق العام.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى برئاسة الرائد محمد درويش رئيس مباحث المركز، حيث تبين أن المجني عليه شوهد برفقة طفل يدعى""محمد.ج.ال" 12 عاما نجل شقيق الجاني، ويدرس بالمرحلة الابتدائية، قبل اختفائه بساعات، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الطفل التي رصدت المتهم، ويدعى "رامى.أ.ال" 23 عاما، طالب بمعهد فني تجاري وهو يقوم بوضع الجثة داخل مركبة "توك توك" والسير به ناحية طريق العباسة.

بضبط المتهم أقر بقيام نجل أخيه باستدراج الضحية له واختطافه، وطلب فدية من أسرته قدرها 120 ألف جنيه لمروره بضائقة مالية لإطلاق سراحه، إلا أنه بعد مرور أكثر من 45 ساعة خشي على نفسه من كشف المستور فقرر التخلص منه خنقا.
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)
والدة الطفل ضحية «فدية أبوحماد»: دى تجارة أعضاء بشرية وليست فدية (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات