X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل" ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج تحصيل 25 جنيها عن كل متر لإقامة سواتر للوحدات السكنية بالوادي الجديد تعرف على قائمة طلائع الجيش بمواجهة الاتحاد السكندري الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيدات جمعن بين الأزواج.. «وفاء» تزوجت على ابن عمها عرفيا.. راقصات يجمعن بين الأزواج بشقة واحدة.. المصادفة كشفت الجرائم.. الأزواج يحررون محاضر زنا.. وقانوني: الحبس عامين ينتظرهن

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 09:04 م
سيدات جمعن بين الأزواج.. محمد صابر
 
تدور قصص وحكايات أغرب من الخيال داخل ساحات المحاكم ودواوين أقسام الشرطة، أبطالها كانوا مواطنين أسوياء تحولوا إلى متهمين، ما بين جرائم القتل والسرقة وصولا إلى جريمة الجمع بين الأزواج على غرار مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، وجسدت السينما المصرية الصورة الواقعية لما يعيشه بعض المواطنين، وأصبحت النيابات والمحاكم تعج بهم، عام 2018 أوشك على الانتهاء يحمل بين سجلات القضاء العديد من القضايا أبرزها في السطور التالية.

قصة خالد ووفاء
منطقة حلوان كانت شاهدًا على قصة، "خالد" و"وفاء" أبناء عمومة، شاءت الأقدار وتزوجا لكن لم تمض بضعة أشهر، حتى تعرفت على "سعيد" تقابلا في السوق تبادلا نظرات الإعجاب، وابتسامة حتى حصل على رقم هاتفها، ونشأت بينهما قصة حب، انتهت بالزواج العرفي.

تمضى 5 سنوات بين الزوج الرسمي والعرفي تتنقل بين هذا وذاك، وفى يوم شعرت ببعض الإرهاق توجهت إلى الطبيب، فأخبرها أنها حامل، لم تكون تعلم هل هو ابن زوجها الرسمى أم العرفى، وفى النهاية طلبت من زوجها الطلاق.

الزوج المخدوع حاول إقناعها بالعدول عن طلبها، وفى النهاية انفصلا بالطلاق، لتتزوج من حبيبها رسميا.

الطليق علم بالواقعة، على الفور توجه إلى قسم شرطة حلوان وقدم "خالد.م. حسين"، 35 سنة، عامل بلاغًا يتهم طليقته "وفاء حنفى"، 29 سنة بزواجها عرفيًا من صديق لها، أثناء وجودها على ذمته خلال زواجه منها رسميًا.

واتهم مقدم البلاغ، طليقته بإنجاب الطفل من زوجها الآخر "سعيد عبد الغفار" أثناء زواجه منها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17637 لسنة 2018 وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

قتلت عشيقها في قعدة "حشيش"

من حلوان إلى المحلة الكبرى، موعد مع جريمة من نوع خاص، أقدمت خلالها ربة منزل على قتل زوجها العرفى أمام زوجها الرسمى عقب جلسة "أنس" لتناول الحشيش.

الزوجة "سعيدة" أمام رجال المباحث لم تنكر الواقعة، واعترفت قائلة: "تعرفت على "محمد" وتزوجته، وبعد مضى أسابيع قليلة على الزواج بدأ يحضر صديقه "عبد المطلب" إلى مسكن الزوجية ويتناولان المواد المخدرة.

وتضيف: الصديق نصب الشباك حولى حتى سقطت في غرامه، واتفقنا على الزواج العرفي، كل ليلة يتعاطى الحشيش مع زوجى حتى ينام، ليبدأ "عبد المطلب" الزوج العرفي ممارسة الحب المحرم على فراش الزوجية.

وفى أحد الأيام فوجئت بعرض فيديوهات جنسية لها في وضع مخل مع الزوج العرفي، فاتفقت على استدراجه إلى الشقة وعقب تعاطى الحشيش، أحضرت سكينة من المطبخ ومزقت جسده انتقامًا منه لفضحه أمرها.

"أعطيته كل شيء.. بس كان ناكر للجميل وفضحنى ووزع فيديوهات وصور جنسية لى على أصحابه.. والخيانة آخرتها دم" هكذا أكدت المتهمة في أقوالها لتأمر النيابة بحبسها.

اتهم زوجته بالزنا
ومن الغربية إلى الدقهلية تلقت أجهزة الأمن بلاغا من "صبرى. م " أنه عقب عودته من العمل لاحظ اختفاء زوجته من المنزل، وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفى وقت لاحق حضر إلى ديوان القسم، وأبلغ بعودة زوجته إلى المسكن، واتهمها بالزنا بتهمة الزواج عرفيا من أحد أقاربها "هانى.م" مقيم بمدينة نصر.

وأضاف: اختفت الزوجة عدة أشهر عن المنزل وليلة عودتها قام بتضييق الخناق عليها، واعترفت بالسفر إلى القاهرة والزواج عرفيا من أحد أقاربها، وعلى الفور حضر إلى القسم، وحرر المحضر واتهم زوجته بالزنا والجمع بين زوجين.

راقصات العرفي
من الدقهلية إلى البحر الأحمر، الصدفة وحدها قادت مباحث الآداب لكشف راقصتين بملهى ليلى تجمع كل منهما بين زوجين في الوقت ذاته، بمدينة الغردقة.

البداية أثناء قيام حملة من مباحث الآداب لفحص الشقق المفروشة، حيث ضبطت "راقصة ملهى ليلى "زينب" أثناء وجودها في وضع مخل مع أحد الأشخاص، وقدم صورة ضوئية لوثيقة زواج عرفي، وباستكمال الفحص عثر على عقد زواج رسمى من شخص آخر.

بمواجهتها اعترفت بجمعها بين زوج رسمى وآخر عرفى للإنفاق عليها، وباستكمال أعمال فحص الشقق، ضبطت "سمر" وتعمل سيرفيس في ملهى ليلي حال تواجدها بشقة مفروشة بصحبة "خ. ا" وقدمت صورة ضوئية لعقد زواج عرفي محرر منذ 7 سنوات عام 2011.

وأثناء فحص الشقة ضبط "م.أ" وأقر بأنه تزوجها عرفيا بتاريخ 29 سبتمبر 2017 وأنه لا يعلم بأن "سمر" متزوجة بشخص آخر، وأنه قد تعرف عليها في أحد الملاهي الليلية بالغردقة، واتفق معها على ممارسة الجنس بمقابل مادى قدره 500 جنيه في الليلة، واشترطت عليه تحرير عقد زواج عرفي بتاريخ قديم، خوفا من ضبطها (جمع بين زوجين)، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5315 جنح أول الغردقة لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

العقوبة
وكشف مصدر قانوني، أن العقوبة القانونية للجمع بين زوجين هي الحبس من 3 أشهر لـ"عامين" مع عقوبة مماثلة للزوج الآخر إذا كان على علم بزواجها رسميا من آخر، وذلك وفقا للمادتين 280 و286 من قانون العقوبات بتهمتى الجمع بين زوجين والزنا.

وأضاف المصدر، أن الزوج الذي ثبت زناه في منزل الزوجية يعاقب بالحبس 6 أشهر، طبقًا للمادة 277 من قانون العقوبات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات