X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
"ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور) إحالة عامل هتك عرض ربة منزل بالإسكندرية للجنايات إنشاء مطب صناعي بكوبري المشروعات بالشرقية للحد من الحوادث (صور) إطلاق اسم شهيد الشرقية "محمد عطوة" على مدرسة في منيا القمح الحكم في ٨ طعون على إلغاء فرض رسوم على خام البليت.. 8 سبتمبر التفتيش الصيدلي يضبط أدوية فاسدة ومخدرات في الشرقية (صور) 10 مهام في خطة عمل مركز تحديث الصناعة لعام 2019 / 2020 "الأعلى للإعلام" يناقش شكوى "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد لجان «اليكو» بالبنوك تستعد لبحث أسعار الفائدة على أوعيتها الادخارية.. غدا غلق 15 مزرعة دواجن مخالفة في الغربية ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

20 دقيقة تكشف فشل مطروح في مواجهة الأمطار.. «نوة قاسم» تغرق شارع علم الروم وميدان البنك الأهلي وعزبة السلام.. التكدس المروري أبرز المظاهر.. وسيارات الكسح تنقذ الموقف

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 01:29 ص
جانب من غرق الشوارع جانب من غرق الشوارع بمياه الأمطار فى مطروح محمد بدر
 
كشفت 20 دقيقة من سقوط الأمطار الغزيرة على محافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، عن فشل المحافظة في الاستعداد الكامل لموسم الأمطار بعد النوة الأولى وبعد إعلانها تخصيصها غرفة عمليات لمتابعة السيول والأمطار وتراكمت مياه الأمطار في الشوارع الرئيسية والجانبية والمساكن الشعبية.

يأتي ذلك في ظل توجيهات رئاسة الوزراء وتحذيرات هيئات الأحوال الجوية من نوة قاسم المقرر أن تضرب عددًا من محافظات الجمهورية غدًا الأربعاء وبعد غد الخميس.

ورصدت «فيتو» اليوم الثلاثاء، غرق شوارع مدينة مرسى مطروح بمياه الأمطار وشارع الكورنيش وتراكم كميات كبيرة من مياه الأمطار في المناطق السكنية بعزبة السلام وعددًا من المناطق الشعبية في المدينة.

وتسببت تراكم مياه الأمطار بشوارع مطروح في صعوبة حركة المارة في الشوارع وكذلك التكدس المروري في عدد من الشوارع الرئيسية والجانبية.

16 سيارة كسح
وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مطروح، أنه تم الدفع بـ 16 سيارة كسح مياه لرفع مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع والميادين، مشيرة إلى أن السيارات رفعت تراكمات مياه الأمطار بشارع علم الروم الرئيسي، والعمل مستمر في أماكن بلاغات المواطنين.

ومن جانبه تساءل النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب بمطروح، عن سبب قرار غلق شنايش المطر والذي كان يصب في البحر خاصة أن هذا القرار أحدث مشكلة كبيرة، وتسبب في تجمع كميات كبيرة من المياه في بعض المناطق.

وأضاف عضو مجلس النواب في بيان عاجل له، أن الدولة أنفقت على عمل الشنايش في المرحلة الأولى فقط 25 مليون جنيه، وتم إغلاقها في الآخر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات