X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
ضبط صاحب شركة هارب من تنفيذ 57 حكما بالحبس 53 سنة في البساتين المشدد 6 سنوات لعامل بتهمة الاتجار في المخدرات بالزاوية نائبة: تعيين العمالة المؤقتة واجب على الحكومة 23 يونيو.. الحكم في وقف بث قناة "LTC" ضبط مدير مصنع بحوزته 6 أطنان سمن فاسدة في أكتوبر ضبط 3 عناصر إجرامية يديرون أوكارا لتجارة البانجو بالجيزة والدقهلية وقف عدد من العاملين بمستشفى ملوى عن العمل للتحقيق في مخالفات مالية "تعليم الإسماعيلية": النظام الحديث جذب تلاميذ المناطق النائية والريفية تعمير الوادي الجديد ينتهى من مشروع إسكان الحالات الأولى بالرعاية ثقافة المنيا تنظم لقاءات أدبية وشعرية ضمن برنامج شهر رمضان تداول 481 شاحنة و543 سيارة و576 ماسورة بترولية بميناء سفاجا توريد 275 ألفا و499 طن قمح منذ بدء موسم الحصاد بالمنيا شباب كفر الشيخ تنظم قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة (صور) توريد 99 ألفا و792 طن قمح بالقليوبية وفد إسباني يزور منطقة آثار تل العمارنة بالمنيا (صور) رفع كفاءة المركز الإقليمي لذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي الجديد (صور) حملة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس في كفر الشيخ (صور) مصرع شخص تحت عجلات قطار حاول عبور شريط السكة الحديد بالمحلة التشكيل المتوقع لنهضة بركان أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء محاكمة المتهم بقتل طالبة الأزهر في مدينة نصر

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 03:38 م
المجنى عليها والمتهم المجنى عليها والمتهم نيرة عبد العزيز
 
بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، محاكمة " فرحان. ي" بتهمة قتل طالبة الأزهر أسماء الرفاعي بمدينة نصر.

واعترف المتهم أمام المحكمة بارتكابه الواقعة قائلا: "قتلتها عشان سرقها"، وانتدبت المحكمة محام للدفاع عن المتهم.

كانت نيابة مدينة نصر أول، أمرت في وقت سابق بإحالة "فرحان. ي" للجنايات بتهمة قتل المجني عليها أسماء الرفاعي عمدا مع اقترانها بجريمة السرقة بالإكراه.

وقال المتهم "فرحان.ي" سائق، في تحقيقات المستشار أحمد هشام، وكيل النائب العام، إنه يسكن بشقة مستأجرة في مدينة نصر، وينقل زبائن بـ"توك توك" من منطقة مجاورة لشقة المجني عليها، وخطط لسرقتهن بعدما علم أنهن طالبات ويغادرن مسكنهن في التاسعة صباح كل يوم.

وأضاف المتهم أنه رصد خروج الفتيات من العقار، وركن "التوك توك" في منطقة مجاورة، وصعد إلى الشقة لسرقة ما بها، لكنه فوجئ بالضحية نائمة، وعندما استيقظت، أصابه الذهول وقرر قتلها خوفًا من افتضاح أمره، مشيرًا إلى أنه انقض عليها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وسرق هاتفها وآخر ملك لصديقتها وأن "المفاجأة" منعته من سرقة ذهب الطالبة أسماع الرفاعي، وفرَّ هاربًا.

كانت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقت بلاغًا من أصدقاء المجني عليها "أسماء رفاعي"، 21 سنة، من قرية المحمودية بالمنصورة، يفيد بعثورهم عليها مخنوقة بإيشارب داخل شقتها بالحي العاشر في مدينة نصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات