X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك "العدل" تؤجل سريان السجل العيني للمنصورية لمدة عام اخبار ماسبيرو | الهندسة الإذاعية تقاضي مواطنين تعدوا على أملاكها بالدقهلية "الداخلية" تسحب الجنسية المصرية من 44 مواطنا.. وتأذن لـ23 بالتجنس بأجنبية "الرقابة المالية" تسجل صندوق الرعاية الاجتماعية للعاملين بالبحر الأحمر تاريخ منتخب مصر في الأولمبياد بـ11 دورة قبل مواجهة جنوب أفريقيا أسعار مواد البناء اليوم 19/ 11 / 2019 الزمالك ينتظر رد ميتشو لحسم صفقة لاعب دجلة أسعار الطوب اليوم 19/ 11 / 2019 أسعار الجبس اليوم 19/ 11/ 2019 إحالة 3 مسئولين بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان للمحاكمة تحرير 3002 مخالفة إنتظار خاطئ وحجز 8 سيارات في الجيزة خبيرة توضح أداء أسواق المال العربية بمستهل التعاملات مع ارتفاعات جماعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 حلول سريعة وطبيعية لعلاج جفاف شفاهك في الشتاء

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 01:56 م
ريهام الصواف
 
مع دخول الشتاء، والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، تزداد شكوى الفتيات من جفاف الشفاه، وتشققها، وأحيانا يصل الأمر إلى الحد الالتهابات.

ويقدم محمد سلام خبير التداوي بالأعشاب، في السطور التالية، أفضل العلاجات الطبيعية السريعة، للتخلص من جفاف الشفاه خلال الشتاء، مع الحفاظ عليها رطبة.

زيت جوز الهند
لأنه يتكون من نوع من الدهون تحافظ على ترطيب الجلد، إلى جانب أنه يقلل من وجود الكوليسترول في أنسجة الأجهزة مثل الكبد بشكل فعال، كما أن الجلد يمتص زيت جوز الهند بسهولة، إلى جانب أنه يسمح لامتصاص أسهل للفيتامينات، بما في ذلك فيتامين E.


شرائح الخيار
ما تفعله شرائح الخيار على البشرة الحساسة تحت العينين يمكن أن تفعله أيضا للشفاه الجافة.
فالخيار يتألف من أكثر من 90 % من الماء، وهذا يعني أنه يمكن أن يساعد في استعادة الرطوبة للشفتين من تلقاء نفسها، كذلك يحتوي الخيار على فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين الذي يجدد خلايا الجلد.


الصبار
عصارة هذا النبات تعالج الكثير من الأمراض، وتساعد على الحد من آلام الحروق، فهي من المواد التي لها قدرة كبيرة على ترطيب الجلد، كما أن زيت الصبار يساعد في إنتاج الكولاجين الذي يجدد خلايا البشرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات