X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
الزراعة : التحكم في عترة جديدة من إنفلونزا الطيور وتحصين 8 ملايين رأس خلال عام محافظ القاهرة: لابد من رؤية موحدة لمواجهة الإرهاب في قارة أفريقيا ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إجابة 5 أسئلة شائعة حول حجز شقق الإسكان الاجتماعي

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:24 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود يونس
 
تشغل العديد من الأسئلة اهتمام آلاف الحاجزين لشقق مشروع الإسكان الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، ونستعرض أبرز تلك الأسئلة وإجاباتها كالتالي:

- ما هو المقصود بترتيب الأولويات للحاجزين بالمشروع.. ومن هم خارج الأولوية؟
بناءً على كثرة الطلبات على المشروع التي زادت عن عدد الوحدات المتاحة في بعض المدن، وضع صندوق الإسكان الاجتماعي أولويات للمواطنين المتقدمين، والأولوية للمتزوج ويعول ثم المتزوج ثم الأعزب، لذلك يتم إرسال العملاء الذين لهم أولويه ثانية وثالثة إلى قائمة الانتظار/ خارج الأولويات حتى يتم الانتهاء من الأولوية الأولى.

- ما هي مواعيد تسليم شقق الإعلان الثامن بمدينة ٦ أكتوبر؟

بالنسبة لشقق الإعلان الثامن بمدينة ٦ أكتوبر، فإنه جار حاليًا تسليم المواطنين المقبولين والمستوفين الشروط بالمدينة وسيتم الانتهاء من التخصيص لكافة المواطنين المقبولين في النصف الأول من عام 2019 القادم.

- وما هو موقف الحاجزين بالإعلان الثامن بمدينة بدر والعبور و١٥ مايو؟

فيما يخص الحاجزين بالإعلان الثامن بمدينة بدر والعبور و١٥ مايو سيتم البدء في التخصيص للمتقدمين بالمشروع في بداية عام 2019 ويتم الانتهاء من التخصيص لكافة المقبولين منهم في النصف الأول من العام، وفقا لما يتم استلامه من الجهات المنفذة.

- وما هو مصير المتقدمين لحجز شقق الإعلان التاسع في أكتوبر؟
الحاجزون في الإعلان التاسع بمدينة ٦ أكتوبر سيتم تخصيص وحدات سكنية للمقبولين منهم وفقًا لنتائج الاستعلام الميداني والائتماني خلال النصف الثاني من عام 2019.

- وماذا عن المواطنين خارج الأولوية والحاجزين بالمدينة؟

المواطنون خارج الأولوية بالمدينة يمكنهم الاختيار بين إما سحب مقدمات الحجز، أو الاستمرار في نفس الإعلان، ولكن بشروط الحجز الخاصة بالإعلان العاشر، والاستلام بعد 30 شهرا من تاريخ الإعلان.

وما هو موقف المواطنين خارج الأولوية المتقدمين لباقي المدن؟
بالنسبة للمواطنين خارج الأولوية المتقدمين بالمدن الأخرى عليهم سحب مقدمات الحجز والتقدم على أي من المشروعات التي سيتم الإعلان عنها مستقبلًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات